أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق تطل بـ”لوك” جديد.. والجمهور يشبهها بهذه الممثلة

غادة عبد الرازق تطل بـ”لوك” جديد.. والجمهور يشبهها بهذه الممثلة

متابعة بتجــرد: أطلت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، على جمهورها بـ”لوك” جديد، من خلال نشرها صوراً جديدة عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، الأمر الذي أثار دهشة الجميع في ظل ترويجها “براند” خاصاً بها خلال الفترة الماضية، وقيامها بتغيير اللوك وظهورها مع ابنتها “روتانا” في لوك مختلف أيضاً.

وبدا على غادة عبدالرازق، في هذا اللوك، تغير كبير، حيث ظهرت في الصور بشعر طويل من خلال لمسات طوني عيسى، وحواجب عريضة ومكياج “نود” بلمسات دينا الكاشف.

وأكد جمهور غادة عبدالرازق، من خلال التعليقات، تغير ملامحها، وشبهها البعض بالفنانة حلا شيحة، كما شبهها البعض بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، وسط تفاعل المتابعين مع إطلالتها الجديدة وإشادتهم بها.

وتفاعل مع غادة عبدالرازق عدد من نجوم الفن، حيث علقت لها المطربة أنغام بـ”إيموجي” قلوب، وعلقت الفنانة زينة، قائلة: “قمر قمر قمر ماشاء الله”، وتفاعلت كل من منى زكي والمطربة بوسي وفيفي عبده وحنان مطاوع وبوسي شلبي مع اللوك، وأشدن بإطلالتها الجديدة.

جدير بالذكر أن غادة عبدالرازق انتهت، مؤخراً، من تصوير فيلمها الجديد “حفلة 9″، إخراج عبدالمنعم ربيع، وبطولة طارق لطفي وأحمد وفيق ونهال عنبر وكمال أبو رية وطارق صبري.

يذكر، أيضاً، أن آخر أعمال غادة عبدالرازق كان من خلال مسلسل “لحم غزال”، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، الذي شارك في السباق الرمضاني 2021، من بطولة حمدي الميرغني ووفاء عامر وشريف سلامة ومي سليم وأشرف عبدالغفور وعمرو عبدالجليل ومحمد شاهين.

إلى الأعلى