أخبار عاجلة
نوال الزغبي تلفت الأنظار بإطلالة أنيقة في أحدث صورها

نوال الزغبي تلفت الأنظار بإطلالة أنيقة في أحدث صورها

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بصور جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”، أطلّت من خلالها كعادتها بجمالها وأناقتها ورشاقتها اللافتة قبل مشاركتها في إحياء أحد الأفراح.

واختارت نوال الزغبي إطلالة أنيقة جدًا بفستان من اللون الوردي، أظهر رشاقتها وتركت شعرها منسدلا على كتفيها في لقطات عفوية.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نوال الزغبي فى مكياجها على اللون الزهري الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم يتناسب مع إطلالتها، ووضعت مجموعة من الأكسسوارات الأنيقة باللون الفضي.

وخطفت نوال الأنظار بجمالها، إذ بدت تضج أنوثة، وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع ونالت إعجاب الآلاف منهم خلال فترة قصيرة، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم في مختلف الإطلالات واللوكات.

يذكر أن نوال الزغبي تواصل حصد نجاح أغنيتها الجديدة “عكس الطبيعة” وهي الأغنية الرئيسية في ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وصورّتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج المبدع فادي حداد.

كما طرحت نوال مؤخرًا أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان “نقطة انتهى”، من كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وذلك بعد تسريب مقطع منها على مواقع التواصل الإجتماعي. والأغنية تعود إلى تسجيل قديم، حيث كانت نوال قد سجّلتها لمناسبة خاصة لكنّها لم تطرحها في أيّ من ألبوماتها الماضية.

Loading...
إلى الأعلى