أخبار عاجلة
أنغام تُبهر جمهور موسم الرياض.. “تجاوزتوا الخيال”

أنغام تُبهر جمهور موسم الرياض.. “تجاوزتوا الخيال”

متابعة بتجــرد: أحيت الفنانة المصرية أنغام حفلًا غنائيًا ساهرًا على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، من تنظيم وإشراف بنش مارك وبرعاية الهيئة العامة للترفيه.

وعبّرت أنغام عن سعادتها الغامرة بالحضور الكبير والرائع من الجمهور السعودي الذي تعشقه لا سيما أنه يحمل قيمة فنية عالية وصاحب ذائقة فنية متميزة من الدرجة الأولى، مشيدة بالتنظيم الأكثر من رائع للحفل.

ووجّهت أنغام رسالة شكر إلى رئيس هيئة الترفيه، معالي المستشار تركي آل الشيخ على المجهود الكبير الذي بذله لإنجاز موسم الرياض مؤكدةً أنه تجاوز التخيلات والأحلام بحضور الزوار الشغوفين بالفن والطرب.

وقالت أنغام للجمهور الحاضر في الحفل: “تخيل تظهر أقل مما تخيلته.. فأنتم تجاوزتوا الخيال فما تعملون عليه أجمل من الخيال، والمملكة أصبحت أجمل من الخيال بكم وبشعبها المحترم وناسها المثقفين الطيبين المرحبين، وأنا شخصياً أحبهم وأعتز بوقفتي أمامهم”.

وأشعلت أنغام الأجواء خلال وصلتها الغنائية بباقة من أجمل أغنياتها، ومنها: “عمري معاك، مطمنة، ممكن تسيبني، اعترف، هتشتاقوا، غدر، نفس الشوق، ما جبش سيرتي، اكتب لك تعهد، استنيت الفرصة، أنا عاشقة، في الآخر أنا، رهينة، حالة استثنائية، بتتوجع، تعبت احكي، بعته كتير، من بعده، أساميك الكتيرة، محد فاضي، وألف آسف”.

ونشرت أنغام صورًا من الحفل على صفحتها بموقع “إنستغرام” وعلّقت قائلةً: “ليله في موسم الرياض من أحلي الليالي وارقاها قضيتها معكم في الرياض واستمتعت بأجواء خياليه غمرتوني بمحبتكم ولطفكم شكرا من قلبي”.

Loading...
إلى الأعلى