أخبار عاجلة
دنيا سمير غانم تتجاوز أحزانها.. خلعت ملابس الحداد لأول مرة

دنيا سمير غانم تتجاوز أحزانها.. خلعت ملابس الحداد لأول مرة

متابعة بتجــرد: وثّقت الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان ظهورهما معا خلال إجازتهما بمدينة الفيوم في مصر.

ويبدو أن دنيا سمير غانم بدأت تدريجياً تخرج من الحالة النفسية الصعبة والحزن اللذين سيطرا عليها منذ إصابة والدَيها الراحليْن النجميْن سمير غانم ودلال عبدالعزيز، في نهاية شهر نيسان (أبريل) الماضي بفيروس كورونا، ثم وفاة والدها في 20 أيار (مايو)، ثم والدتها في 7 آب (أغسطس).

ونشرت دنيا عدة صور لها على حسابها بإنستغرام كشفت عن أنشطتهما خلال الإجازة، ومنها رحلة سفاري وتزلج على الرمال وزيارة وادي الحيتان وغيرها من المعالم السياحية والأثرية التي تشتهر بها مدينة الفيوم. وعلقت دنيا سمير غانم على الصور بالقول: ”يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم مصر.. الفيوم“.

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع الصور التي نشرتها دنيا، لا سيما وأنها توثق الظهور الأول لها بعد حالة الحداد على والديها، والظهور الأول لها في مناسبة غير متعلقة بوالديها.

وكانت دنيا سمير غانم ظهرت في حفل تكريم لوالديها الراحلين أقيم أخيرا، وكانت في حالة نفسية متأثرة للغاية، قبل أن تطمئن الجمهور اليوم بصورها في إجازتها الأولى بعد الحداد.

وسجل الجمهور إعجابه بطريقة دعم رامي رضوان لزوجته دنيا سمير غانم في حالة حزنها، ومحاولته التخفيف عنها بطريقة مميزة، باصطحابها في رحلة سفاري إلى مدينة الفيوم.

Loading...
إلى الأعلى