أخبار عاجلة
سيلينا غوميز تتخطى أزمتها النفسية وتطلق منصة للصحة العقلية

سيلينا غوميز تتخطى أزمتها النفسية وتطلق منصة للصحة العقلية

متابعة بتجــرد: أطلقت النجمة العالمية سيلينا غوميز منصة إلكترونية جديدة تحت اسم “Wondermind”، في محاولة منها لمساعدة أكبر عدد من الأشخاص للتخلص من مشاكل الصحة العقلية والأزمات النفسية، وتأتي تلك الخطوة في أعقاب معاناتها الطويلة من مرض اضطراب ثنائي القطب.

وجاء في رسالة التعريف بالمنصة: “بغض النظر عن مدى شعورك بالإحباط أو الارتباك، فقد كنا نعاني نحن أيضا، لذلك أنشأنا مساحة للعمل كل يوم من خلال المحادثات الصريحة والأدوات المادية والمحتوى اليومي والمجتمع الداعم”، وصرحت سيلينا أنه تم إنشاء الموقع بناءً على معاناتها هي ووالدتها، ولملء الفرا  الموجود في المجتمع في هذا المجال، بسبب عدم وجود مؤسسات “شاملة وممتعة وسهلة” لمناقشة قضايا الصحة العقلية.

وتابعت الرسالة: “لقد واجه كل منا معاناته في مجال الصحة العقلية، وأدركنا أنه لا يوجد مكان شامل وممتع وسهل، حيث يمكن للناس أن يجتمعوا معا لاستكشاف مشاعرهم ومناقشتها والتعامل معها، لذلك قمنا بإنشاء تلك الفكرة”.

وإلى جانب الموقع، تنتج الشركة أيضا بودكاست يسعى إلى مقابلة المشاهير حول تجاربهم في الصحة العقلية، وصرحت سيلينا أنه ليس من السهل على أي شخص أن يمر بكل ما مرت به، مؤكدةً أنه ليس أمرا طبيعيا والموقع لمساعدة اكبر عدد ممكن من المرضى.

Loading...
إلى الأعلى