أخبار عاجلة
أغنية لـ نجوى كرم في مدارس الإمارات.. “زايد مجدها” تتوج احتفالات اليوم الوطني

أغنية لـ نجوى كرم في مدارس الإمارات.. “زايد مجدها” تتوج احتفالات اليوم الوطني

متابعة بتجــرد: تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الخمسين والذكرى الخمسين لقيام الإتحاد في الثاني من ديسمبر المقبل. وتمتد الاحتفالات في مختلف أرجاء الإمارات من خلال سلسلة من الفعاليات والنشاطات التي تشمل كافة الجهات الحكومية والشركات والمدارس والمؤسسات.

ويشارك طلاب المدارس بشكلٍ يومي في احتفالات اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات بفعاليات خاصة بهم، من خلال أداء النشيد الوطني للإمارات، بالإضافة إلى أناشيد وأغنيات وطنية أخرى مهداة للدولة وتمثل ذكرى خاصة بالنسبة لهم. وكان لافتًا احتفال الطلاب في عدد من مدارس الإمارات بهذه المناسبة على وقع أغنية “زايد مجدها” التي أهدتها النجمة اللبنانية نجوى كرم لدولة الإمارات في يناير الماضي.

وانتشر فيديو لطلاب في إحدى المدارس يرددون أغنية “زايد مجدها” كلمات روجيه فغالي، ألحان أنطوان الشعك، وتوزيع داني حلو، التي أصبحت واحدة من الأغنيات المعتمدة في الاحتفالات الوطنية بدولة الإمارات.

وبحسب الفيديو المتداول، فقد كان التلاميذ يرددون أغنية “زايد مجدها” لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والتي تقول كلماتها: “لمّا الإمارة يكون زايد مجدها علّا وبناها تيحقّق وعدها عمّر وطن بقلوب مش بحجار سلّم أمانة تكمّل المشوار وصارت دني لا قبلها ولا بعدها”

يُذكر أن نجوى كرم كانت قد طرحت أغنية “زايد مجدها” في بداية العام 2021، كهدية عربون محبة ووفاء من لبنان إلى دولة الإمارات العربية. وأبدى حينها وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد آل نهيان، إعجابه بالأغنية، ونشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، مرفقة برايتي علم لبنان والإمارات.

Loading...
إلى الأعلى