أخبار عاجلة
شيماء سيف تقلد الطفلة السعودية “فلولة”.. ووالد الأخيرة يعلق

شيماء سيف تقلد الطفلة السعودية “فلولة”.. ووالد الأخيرة يعلق

متابعة بتجــرد: تناقل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، عبر “السوشيال ميديا” على نطاق واسع، ظهرت فيه الفنانة المصرية شيماء سيف، وهي تقلد الطفلة السعودية الشهيرة “فلولة”، من خلال مقطعها المعروف في الوسط الخليجي “باي” مع والدها، وذلك وسط تفاعل كبير من المتابعين.

وكانت سيف قد نشرت هذا المقطع، عبر حسابها في “إنستغرام”، إذ قامت بتقليدها على خشبة المسرح في موسم الرياض، الذي يقام في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال عرضها المسرحي “عائلة تس”، الذي تشارك به رفقة عدد من نجوم الفن.

وظهرت شيماء سيف في المشهد أمام الفنان المصري الكوميدي بيومي فؤاد، وهي تردد كلمة “باي”، فيتابع بيومي: “يلا يا حلوة يلا يا طعمة”، وسط تصفيق وضحكات الجمهور.

ولم تتمالك شيماء سيف نفسها وهي تقلد الطفلة السعودية “فلولة”، وظلت تضحك مع تفاعل بيومي فؤاد معها، ثم غادرت خشبة المسرح، فيما دونت تعليقاً أشارت فيه لحساب الأخير وسط ضحكات وإيموجي قلوب.

ونال الفيديو تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، حيث حصد أكثر من 300 ألف مشاهدة، فيما علق والد الطفلة السعودية “فلولة”، على المقطع فكتب: “أشرف نون”، قائلاً: “أحلى باي يا ناس”، لترد عليه شيماء سيف، قائلة: “بس مش أحلى من العسل فلولة.. ربنا يحفظهالك يارب”.
وتفاعل من خلال التعليقات، أيضاً، عدد من المشاهير ونجوم الفن، بينهم آيتن عامر ودينا فؤاد وبدرية طلبة وحمد قلم ودانا حلبي ووسام صباغ وابنة رجاء الجداوي ووليد سعد ومصطفى البنا.

يذكر أن مسرحية “عائلة تس” من بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، إخراج أوتاكا، وتتناول قصة عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، ويمتلك مصنعاً للمياه الغازية باسم “تس كولا”، واستطاعت المسرحية أن تحقق نجاحاً كبيراً منذ انطلاق عرضها، وشهدت إقبالاً جماهيرياً من جميع الأعمار.

Loading...
إلى الأعلى