أخبار عاجلة
نيكولا معوض في فيديو عفوي برفقة عائلته: “بلّشِت بِخَيَّيْن وكِبرِت”

نيكولا معوض في فيديو عفوي برفقة عائلته: “بلّشِت بِخَيَّيْن وكِبرِت”

متابعة بتجــرد: شارك الفنان اللبناني، نيكولا معوض، مقطع فيديو عفوياً يجمعه بعائلته وزوجته في أحد الأماكن الطبيعية الخلابة لالتقاط الصور التذكارية. 

وظهر معوض رفقة زوجته وأفراد من عائلته في الفيديو الذي نشره عبر حسابه في “إنستغرام”، والذي صور بطريقة تظهرهم كأنهم يتحركون بسرعة. وشوهد معوض ومن معه يقتربون من الكاميرا لضبطها، ثم يبتعدون عنها فجاة لالتقاط الصور بأوضاع مختلفة وبشكل جمالي، ما جعل الجمهور يتفاعل معهم. 

وعلق الفنان اللبناني على الفيديو، بالإشارة إلى أن العائلة بدأت بأخوين، ثم فعلت ما تفعله كل العائلات يقصد “الزواج”، واستمرت في النمو، وكبرت مثل بقية العائلات، قائلاً: “بلّشِت بِخَيَّيْن، و بعدين كمَّلِت متل ما كل عَيْلة بتكَمِّل.. كِبرِت”.

وحظي المنشور بتفاعل الجمهور الذي أشاد بهذه اللقطات العفوية، وسط دعوات بأن يحفظهم الله ويديم سعادتهم، واصفبن إياهم بـ”المهضومين”.

وكان نيكولا معوض قد نشر، قبل أيام، مقطع فيديو وصوراً من كواليس تصوير الحلقة الأخيرة من “على الحلوة والمرة” لتوديع الجمهور. 

وظهر نيكولا في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام”، وهو يلوح بيديه إلى الكاميرا التي تصوره في إشارة لنهاية العمل، كما نشر عدة صور تظهر لقطات مختلفة من العمل. 

إلى الأعلى