أخبار عاجلة
ليدي غاغا تحصل على لقب أفضل ممثلة من منظمة نقاد السينما في نيويورك

ليدي غاغا تحصل على لقب أفضل ممثلة من منظمة نقاد السينما في نيويورك

متابعة بتجــرد: حازت المغنية الأميركية، ليدي غاغا، لقب أفضل ممثلة من منظمة نقاد السينما في نيويورك، عن دور باتريسيا ريجياني في فيلم “House of Gucci”.

وتم تكريم النجمة ليدي غاغا (35 عاماً) عن أدائها في الفيلم، الذي يُعرض حالياً بجميع أنحاء البلاد، إذ لعبت غاغا دور باتريسيا ريجياني، التي أدينت بالاشتراك في مؤامرة لاغتيال زوجها السابق موريزيو غوتشي، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

يأتي هذا الدور لغاغا بعد ثلاث سنوات من دورها في فيلم “A Star is Born”، والذي ترشحت من خلاله لجائزة أفضل ممثلة في حفل الأوسكار.

وتفوقت ليدي غاغا في الحصول على تلك الجائزة على بعض النجمات، مثل: كريستين ستيوارت، وراشيل زيجلر، وفرانسيس ماكدورماند.

وكانت قد انطلقت مسيرة ليدي غاغا الغنائية مع إصدار ألبومها الأول “The Fame”، عام 2008، واشتركت في أفلام: “Machete Kills”، و”Muppets Most Wanted”، و”Sin City: A Dame to Kill For”، بالإضافة إلى مسلسل “American Horror Story”.

واحتلت ليدي غاغا المرتبة الرابعة، ضمن أكثر 100 سيدة تأثيراً في العالم، وفقاً لمجلة “فوربس”، كما كانت ثانية الشخصيات الفنية النسائية تأثيراً في العالم، كما وضعتها مجلة “تايم” في قائمة أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم لعام 2010، واحتلت المرتبة الـ73 ضمن فئة أفضل الفنانين للعقد 2000-2010، حسب تصنيف مجلة “بيلبورد”.

إلى الأعلى