أخبار عاجلة
حلا الترك نجمة مهرجان الموسيقى في “بلاج الجزائر”

حلا الترك نجمة مهرجان الموسيقى في “بلاج الجزائر”

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك عن مشاركتها في احتفالات بلادها بعيدها الوطني الذي يتم الاحتفال به هذه الأيام؛ إذ تشارك اليوم السبت في المهرجان الشبابي الموسيقي الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وشاركت حلا الترك متابعيها، عبر خاصية “ستوري” في “انستغرام”، صورةً تضمّنت بوستر يكشف عن مشاركتها لمدة ساعة في الاحتفالات التي تقام منذ الساعة الخامسة وحتى السادسة على ساحل “بلاچ الجزائر” في البحرين.

وعبرت عن حماسها لمقابلة جمهورها في تلك الاحتفالية، حيث علّقت قائلةً: “نشوفكم على خير”، وبذلك تكشف حلا عن وجودها في بلادها هذه الأيام وحصولها على إجازة من الدراسة خارج البلاد.

يذكر أنّ حلا الترك كشفت مؤخراً عن مشروعها الخاص بتصميم الأزياء الذي عملت عليه في المرحلة الجامعية خلال الفصل الدراسي الأول لهذا الموسم الدراسي، موضحةً أنَّ مشروعها هذا يهدف إلى تقديم رسالة مفادها المحافظة على البيئة.

وشاركت حلا الترك، حينها، منشوراً عبر حسابها في “انستغرام”، تضمّن صورتين من التصميم، قائلةً إنَّ هذه هي المرحلة الثانية من مشروعها، وهو إعادة تدوير بعض الملابس التي تم الحصول عليها من إحدى الماركات العالمية، وبيَّنت أنها استلهمت الفكرة من فيلم بعنوان “Wastopia “.

إلى الأعلى