أخبار عاجلة
“أجواء إيجابية”.. نيكول سابا تشعل حفلها في القاهرة الجديدة

“أجواء إيجابية”.. نيكول سابا تشعل حفلها في القاهرة الجديدة

متابعة بتجــرد: أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا، احتفالية خاصة في أحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية وبعض الأجانب.

وتألقت نيكول سابا خلال الحفل ببدلة سواريه من اللون الفضي، من تصميم اللبناني كميل شمعون، وبمجرد صعودها إلى المسرح، أشعلت الأجواء فترك الجمهور مقاعدهم وشاركوها وصلات الغناء والرقص لأكثر من ساعة ونصف.

قدمت نيكول سابا خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها، التي تألقت بها خلال مشوارها الفني، ومنها: “حفضل أحلم”، “براحتي”، “التوتو ني”، “قررت”، بالإضافة إلى “يا واد يا تقيل”، “سهر الليالي”، “صورة سيلفي”، “الجو حلو”، التي تفاعل معها الجمهور. ونشرت نيكول صورًا ولقطات من الحفل على حسابها في “إنستغرام” وعلّقت قائلةً: “أجواء إيجابية في القاهرة الجديدة”.

على صعيد آخر، تنشغل نيكول سابا في الفترة الراهنة بتصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “مفتاح الحب” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتعود نيكول من خلال فيلم “مفتاح الحب” بعد غياب حوالي 6 سنوات عن تقديم أي أعمال سينمائية، والفيلم من إنتاج شركة آرت فيجن وتأليف وحوار بسام علي ويشارك في بطولته أيضًا، ميلاد يوسف وروعة ياسين ومها المصري، ومن إخراج جمال السروري.

إلى الأعلى