أخبار عاجلة
ميريام فارس نجمة الترند في “ميدل بيست”.. تألق ونجاح!

ميريام فارس نجمة الترند في “ميدل بيست”.. تألق ونجاح!

متابعة بتجــرد: أحيت ملكة المسرح ميريام فارس الليلة الثانية من حفلات مهرجان “ميدل بيست” في العاصمة السعودية الرياض، ويعتبر الحفل الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط.

وأشعلت فارس أجواء الحفل بباقة من أجمل أغنياتها، إذ تداول عدد كبير من المتابعين فيديوات كثيرة لها على المسرح، حيث أطلت ببذلة من اللون الأسود بتصميم ناعم وبراقب فبدت كعادتها بغاية الجمال والحيوية والأناقة.

نجاح ميريام فارس في “ميدل بيست” – الرياض بدأ مع اعلان موعد الحفل من خلال الإقبال الكبير على التذاكر بعد ساعات على طرحها، ثم انسحب النجاح بعد الحفل على مواقع التواصل، حيث تداول جمهور “ملكة المسرح” الفيديوهات الرائعة للتفاعل الكبير مع كل أغنياتها في مشهد مميز ولافت جدًا، كما تصدّر اسم ميريام، بمجرد بدء الحفل، “الترند” في السعودية ومصر ولبنان ودول أخرى.

يذكر أن آخر أعمال ميريام فارس الفنية، هي أغنية “غدارة يا دنيا” كلمات رولا فارس، ألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش، وصدرت بالتزامن مع عرض وثائقي “الرحلة” الذي أطلقته منصة Netflix لملكة المسرح.

وأطلّت فارس في الوثائقي بفكرة جديدة خرجت بها شخصياً، حيث أرادت أن يأتي العمل موقّعاً بنَفَسها، إذ تولّت تصويره وإخراجه على طريقة تلفزيون الواقع منذ بدء تفشّي جائحة كورونا وحتّى إطلاق ألبومها الجديد الذي تكشف عن تفاصيله ومراحل تحضيراته ضمن هذا الوثائقي. 

إلى الأعلى