أخبار عاجلة
نجاح كبير لـ تامر حسني بالرياض.. رقم قياسي جديد في “ميدل بيست”

نجاح كبير لـ تامر حسني بالرياض.. رقم قياسي جديد في “ميدل بيست”

متابعة بتجــرد: أحيا، أمس السبت 18 ديسمبر، النجم المصري تامر حسني أمسية فنّية ضمن حفلات “ميدل بيست” في فعاليات “موسم الرياض” والذي يعتبر من أضخم الحفلات الموسيقية في الشرق الأوسط.

تامر حسني كالعادة نوّع في الباقة الفنّية التي اختارها، وأفلح في إرضاء الأذواق الحاضرة، حيث حرص الجمهور على ترداد الأغنيات معه.

بعد الحفل شارك تامر حسني المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي بصور من السهرة، وعبّر عن سعادته بلقاء الجمهور السعودي مجددًا وبتحقيق رقم قياسي في “ميدل بيست” قائلًا: “حفلة الرياض اليوم بالمملكه السعوديه رقم قياسي جديد في حياتي و جمهور حماسه مش عادي، احلى استقبال من حبايب قلبي الجمهور السعودي الحبيب ، شكراً دي جي تامر يحيى شكراً دي جي هانز”.

وعلّق تامر حسني على مقطع فيديو نشره معالي المستشار تركي آل الشيخ من الحفل، وشكره على مجهوده الكبير في موسم الرياض، قائلًا: “معالي المستشار والله مجهودك انت اللي مولع الدنيا فخور بجمهور الرياض العظيم ورقم قياسي جديد في مدل بيست المملكه السعودية”.

إلى جانب النجاح الجماهيري، حقق تامر حسني نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الإجتماعي حيث تصدر هاشتاغ “#تامر_حسني” الترند، خصوصًا أن هذا الحفل نفذت تذاكره بالكامل بعد ساعات قليلة من طرحها في الأسواق، وقبل أيام من موعده المحدّد، فقام عدد كبير من محبّيه بتداول فيديوهات له من الأغاني التي قدمها على المسرح.

إلى الأعلى