أخبار عاجلة
أصالة تطرح “تقول تبغاني”: تمسكت بالحب بكل جنون المراهقة

أصالة تطرح “تقول تبغاني”: تمسكت بالحب بكل جنون المراهقة

متابعة بتجــرد: طرحت الفنانة السورية أصالة نصري أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الحب، بعنوان “تقول تبغاني”، وهي من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان بندر سعد، وتوزيع عصام الشرايطي.

ووجهت أصالة في هذه المناسبة، رسالة إلى جمهورها، قالت فيها إنها تمسكت بالحب الحقيقي عندما زارها، ودعت كل متابعيها لعدم الخجل من مشاعر المراهقة لأن الحياة بدون حب لا تستحق أن تعاش.

وكتبت أصالة، تعليقًا على مقطع فيديو يتضمن الجزء الأول من أغنيتها الجديدة “تقول تبغاني” نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام: “كل عيد حب والحبايب بخير، جاهدة للحفاظ على رونق شعوري، ولما الحب الحقيقي زارني بكل شغف الطفولة تمسكت فيه”.

وتابعت أصالة: “بكل جنون المراهقة استمتعت فيه، وبكل النضج اللي وصلت له عم حافظ عليه، الحياة من غير مشاعر ما بتستاهل تتعاش”.

أضافت أصالة: “عيشوا الحب بكل تفاصيله من غير حذر من غير خوف، القلب النابض بالحياة وبالمحبة نعمة، وأيمتي بيخلق هي علمها عند ربّ المحبّة والرّحمة”.

واختتمت أصاله رسالتها: “نحن خلقنا لندري قلوبنا ونحافظ عليها لأنها لو نالت متنا، كل عيد حب وقلوبنا بخير”.

يذكر أن النجمة أصالة أعلنت مبكرا عن هديتها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن بمناسبة أول يوم للحب يمر بهما بعد زواجهما، ونصحت كل متابعيها باختيار نفس الهدية لتقديمها لمحبيهم، وتبين أن الهدية هي الأغنية الجديدة باللهجة الخليجية “تقول تبغاني”.

إلى الأعلى