أخبار عاجلة
أحمد سعد في أغنية رومانسية جديدة: “عليكي عيون”

أحمد سعد في أغنية رومانسية جديدة: “عليكي عيون”

متابعة بتجــرد: طرح الفنان المصري أحمد سعد، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “عليكي عيون”، وذلك عبر قناته في موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وسط حفاوة وترحاب من جانب جمهوره الذي أثنى على الأغنية المصنفة على أنها رومانسية.

وتأتي تلك الأغنية بعد أن فاجأ أحمد سعد، جمهوره بالكشف عن حمل زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد مرور ما يقرب من ستة أشهر على عقد قرانهما ثم زواجهما الذي وقع في أغسطس من العام الماضي، إذ قام حينها بالكشف عن حملها ونوع المولود معاً.

وأغنية “عليكي عيون” التي طرحها أحمد سعد، هي من ألحانه وكلمات محمد شافعي وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو وبيدو ارتيست، وحظيت على تفاعل كبير بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثنوا على أحمد سعد، وصوته المميز إضافة إلى أنه لم يتوقف عن إنتاج أعمال مميزة وله نجاحات عدة منذ فترة.

وتقول كلمات الأغنية الجديدة: “عليكى عيون لا بتنافق ولا بتخون.. وفيها من الأمان مخزون وفيها من الجمال أسرار.. عليكى كلام يمشى الحزن وأبقى تمام.. يطمن قلبي يرجع خام.. فأكون انا وإنتي كالأطفال.. عليكى سلام يقوينى على الأيام فىدي طاقة تزقني لقدام  وبيها بكمل المشوار.. عليكى هدوء حلاوة صوت ونظرة شوق..”.

إلى الأعلى