أخبار عاجلة
متابعة خاصة: ميس حمدان توقع بين سيرين عبد النور وماجد المصري وباسل ألزارو خائف عليه

متابعة خاصة: ميس حمدان توقع بين سيرين عبد النور وماجد المصري وباسل ألزارو خائف عليه

نتابع معكم مجريات الجلقة الثالثة عشر من مسلسل ” لعبة الموت” الذي تتولى بطولته المبدعة سيرين عبد النور بمشاركة النجم السوري عابد فهد و المصري ماجد المصري، بالاضافة الى ممثلين رائعين من مصر ولبنان وسوريا مثل فرح بسيسو، يوسف حداد، ندى ابو فرحات، ميس حمدان، وباسل الزارو وغيرهم…

لا شك ان الغرام بين نايا وكريم يشكل غيرة وحسد نهى، التي تتصرف بشكل غير لائق تجاه نايا لتثير انزعاجها، مما يدعو هذه الاخيرة ذي القلب الطيب ان تقوم بالمستحيل كي لا تفقد أصدائها، وتفقد وظيفتها، حتى كانت تقبلت العلاقة التي تجمعها بكريم.

 cyrine22

وبعد عودة نايا الى عملها في مصر حيث كان ينتظرها مشروعها، بدأت نهى بطرح الأسئلة عليها لمعرفة أين كانت نايا، ما أشعل غضب سالم الخائف عليها، فحذرها من تصرفات كريم تجاهها واهتمامه بها، حتى لا تكون فتاة عابرة في حياتها كنهى، حيث اخبرها ان زملائها علموا انها كانت في شرم الشيخ مع كريم، فبررت ذلك نايا، ان الوفد الالماني كان مؤلف من رجلين وزوجاتهم فطلب منها كريم ان ترافقه في السفر لتتشاور معهم. في الوقت عينه كانت نهى قد ذهبت الى مكتب كريم لتطمئن عليه، وتخبره ان سالم كان خائف على نايا، واخذ ينبهها، وبدأت بالبكاء، وذلك لتجعله يظن أن نايا هي على علاقة مع سليم، وتأخذ مكانها، ما  أثار انزعاج كريم، حيث ذهب ليلاً الى منزلها، ليتهمها بأن على علاقة بسليم، مما لا شك فيه ان كلامه اثار صدمة لنايا، و تذكرت ان نهى كانت في مكتبه، الا ان كانت اجابتها، انه يفاجئها يوماً بعد يوم بشخصية جديدة، فذكرته انها اتت الى مصر للعمل فقط و انشاء حياة جديدة حرة، حيث اخبرها ان عملها والتواصل معها باقٍ في الشركة لكن عن طريق آنجي، وعاد غاضباً الى منزله.

 cyrine11

في اليوم التالي، وصل كريم الى مكتبه غاضباً لا يريد التحدث إلى أحد، فأقفل موبايله الخاص، إلاّ أن أحد المهندسين أراد رؤيته ا بسبب صفقة الخشب العالقة في المطار، فأخبر زملائه انه لا يستطيع الاتصال به ولا مقابلته، فبدأت نهى باستفزاز نايا، لقولها انه بالطبع منزعج!

ما دفع سليم الى لقائه في المكتب بحجة العمل، فبدأ كريم باستنزاله في الاسئلة عن حياته الشخصية  وإن كان يرغب بإنشاء عائلة، فجاء كان جوابه أنه يدرس الوضع ويبحث عن الفتاة التي سوف تشاركه حياته، مما زاد شكوك كريم اكثر فأكثر.

من جهة اخرى، بدأت علاقة عاصم وشهرزاد تتطور بشكل كبير حيث أن العمل بدأ يتحول الى غرام متبادل من حيث الاتصالات والرسائل الهاتفية، فأمضى الليلة في منزلها، فأخبرت شهرزاد جبران  انها لا تريد ان تخدع عاصم بكذبتهم، وتود الزواج منه.

كما وطلبت نايا من انجي اجازة بدون راتب، لانها تريد السفر الى الإسكندرية، فما التطورات التي ستلحق بها الى هناك؟ وماذا عن علاقة الحب التي بين شهرزاد وعاصم، وما المعلومات التي سوف يتم الكشف عنها في اجتماع الطبيبة وليلى؟

Loading...
إلى الأعلى