أخبار عاجلة
الآلاف يحاصرون تامر حسني في القرية العالمية في دبي

الآلاف يحاصرون تامر حسني في القرية العالمية في دبي

متابعة بتجــرد: في حفل تميز بأجواءٍ رائعة وحضور حاشد أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً جماهيرياً كبيراً ليلة أمس الجمعة، 11 آذار/مارس في القرية العالمية في دبي.

الحفل، الذي نظمته شركة “روتانا”، حضره الآلاف من عشاق “نجم الجيل” الذين حاصروه مرددين معه أغانيه القديمة والجديدة. كما نشر محبوب الملايين الفرح بين صفوف الجمهور الذي رحّب به بحفاوة كبيرة، فرفع محبوه صوره عاليًا وهتفوا بصورت واحد “منحبك تامر” تعبيرًا عن سعادتهم بلقائه في القرية العالمية.

من جانبه عبّر تامر حسني عن سعادته بالنجاح الكبير للحفل وتحقيقه أعلى حضور جماهيري في القرية العالمية، فنشر صورًا من السهرة عبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” وعلّق قائلاً: ” من حفل القرية العالمية بدبي كل شكر لجماهير الإمارات العظيمة وكل الجاليات العربية والمصرية اللي حضرت النهاردة وسجلوا اعلى حضور جماهيري”.

وأضاف تامر: “انا كمان بحبكم وبحبكم اكتر …حبايب قلبي الغاليين من كل قلبي شكراً على استقبالكم الغالي ومحبتكم الكبيرة”.

على صعيد آخر، يواصل تامر حسني تحضيراته الفنية للفترة المقبلة، وينشغل بتصوير فيلمه الجديد “بحبك” وذلك استعدادًا لعرضه في الصالات السينمائية في عيد الفطر المقبل.

فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، وإنتاج مشترك بين شركات “سينرچي” لصاحبها حمد بدوي، و”تي ايتش برودكشن” للمنتج حسام حسني، “و”سكاي ليميت” لصاحبها أحمد الدسوقي.

إلى الأعلى