أخبار عاجلة
قبل ساعات من إنطلاقه.. أكشاي كومار يعتذر عن حضور مهرجان كان

قبل ساعات من إنطلاقه.. أكشاي كومار يعتذر عن حضور مهرجان كان

متابعة بتجــرد: كشف “أكشاي كومار” أنه سيتخطى مهرجان كان السينمائي هذا العام (كان 2022) بعد أن أثبتت الإختبارات الإيجابية لـ Covid-19. هذه هي المرة الثانية التي يُصاب فيها ممثل Prithviraj لفيروس كورونا.

شارك أكشاي الأخبار المفجعة على تويتر، وقال في بيانه: “كنت أتطلع حقاً إلى تأصيل السينما لدينا في جناح الهند في كان 2022، لكن للأسف كانت نتيجة اختبار كوفيد إيجابية. الكثير من أطيب التمنيات لكم وللفريق بأكمله. سأفتقد حقًا التواجد هناك”.

وتأتي هذه الأخبار بعدما أفادت المواقع الإخبارية إنضمام “أكشاي” إلى المايسترو الموسيقي “إيه آر رحمان”، “آر مادهافان”، “نواز الدين صدِّيقي”، “نايانثارا”، “تامانا بهاتيا”، “شيخار كابور”، رئيس المجلس المركزي لتصديق الأفلام CBFC “براسون جوشي”، “ريكي كيج” وغيرهم في السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022.

كان اختبار “أكشاي” إيجابياً لـ Covid-19 في أبريل 2021. وقد أعلن ذلك من خلال منشور شاركه على إنستغرام جاء فيه: “أود إبلاغ الجميع، في وقت سابق من هذا الصباح، لقد ثبتت إصابتي بـ COVID-19. بعد كل البروتوكولات، قمت بعزل نفسي على الفور. أنا في الحجر الصحي في المنزل وطلبت الرعاية الطبية اللازمة. أود بصدق أن أطلب من جميع الذين تواصلوا معي أن يخضعوا للاختبار والعناية. سأعود الى العمل قريباً جداً”.

ثم كشف أنه نُقل إلى المستشفى أيضاً، حيث قال في ذلك الوقت: “شكراً لكم جميعاً على كل تمنياتكم الحارة وصلواتكم، يبدو أنهم يعملون، أنا بخير، لكن كإجراء احترازي بموجب المشورة الطبية، تم إدخالي إلى المستشفى. آمل أن أعود إلى المنزل قريباً”.

كان “أكشاي” على وشك الترويج لفيلم Prithiviraj، الذي يستند إلى حياة وقيمة “سامارت تشوهان بريثفيراج” الشجاع والقوي. سيظهر الممثل وهو يصور الشخصية التي قاتلت ببسالة ضد الغازي الذي لا يرحم “محمد الغور”. كما يمثل Prithiviraj الظهور الأول لملكة جمال العالم السابقة “مانوشي تشيلار” التي تلعب دور “سانيوجيتا” المحبوبة للملك “بريثفيراج”. ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في 3 يونيو باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو.

إلى الأعلى