أخبار عاجلة
ميلانيا ترامب تتهم مجلة “فوغ” بـ”التحيز”

ميلانيا ترامب تتهم مجلة “فوغ” بـ”التحيز”

متابعة بتجــرد: انتقدت السيدة الأميركية الأولى سابقاً ميلانيا ترامب مجلة “فوغ” متهمةً إياها بالـ “تحيز” بعدما تجاهلت وضع صورتها على غلافها خلال الأعوام الأربعة التي قضتها في البيت الأبيض.

وفي التفاصيل، ظهرت ميلانيا ترامب في مقابلة تلفزيونية للمرة الأولى بعد مغادرتها البيت الأبيض مع محاور برنامج “فوكس آند فريندز” بيت هيغسيث.

وسألها المحاور: “كيف تحملتِ النقد المستمر، ووسائل الإعلام؟ “فوغ” على سبيل المثال. فبعد خمسة أشهر من رئاسة جو بايدن، ظهر على الغلاف. وكامالا هاريس ظهرت على الغلاف قبل أن تؤدي اليمين الدستورية حتى. وهيلاري كلينتون ظهرت على الغلاف حين كانت السيدة الأولى. وميشيل أوباما ظهرت على الغلاف ثلاث مرات. ولكنكِ، رغم عملك في الموضة والأزياء -وجمالك- لم تظهري مرة واحدة على غلاف “فوغ”. فلماذا الكيل بمكيالين؟”.

فأجابت أن المجلة “متحيزة”. وتابعت: ” إنهم منحازون ولديهم ميول إعجاب وكراهية، وهذا واضح جداً، وأعتقد أن الشعب الأميركي والجميع يدركون ذلك”.

وأردفت: “هذا كان قرارهم وأنا انشغلت بأشياء أهم بكثير في البيت الأبيض، من الظهور على غلاف مجلة فوغ”.

كما تطرقت ميلانيا ترامب لحالة الولايات المتحدة في عهد الرئيس جو بايدن، قائلة: “أعتقد أنه من المحزن رؤية ما يحدث، إذا نظرت بعمق في الأمر”.

وأضافت: “أعتقد أن الكثير من الناس يكافحون ويعانون وما يحدث في جميع أنحاء العالم أيضاً. لذلك من المحزن جداً أن نرى ذلك وآمل بأن يتغير بسرعة”.

إلى الأعلى