أخبار عاجلة
حسن شاكوش يعتذر لـ هاني شاكر.. “عرفت غلطي وهمشي صح”

حسن شاكوش يعتذر لـ هاني شاكر.. “عرفت غلطي وهمشي صح”

متابعة بتجــرد: قال مؤدّي المهرجاناتحسن شاكوش إنّه أخطأ خلال الفترة الماضية، بعدما أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، قراراً بإيقافه عن الغناء منذ أشهر عدّة. 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى عبر قناة “صدى البلد”: “أخطأت، ولا يوجد إنسان لا يُخطئ، وأدركت خطئي، والشعب المصري لن يسمع مني أي خطأ آخر مني”. 

وأضاف: “أعتذر للفنان هاني شاكر، وهو حبيبنا كلنا، وأقول لهم سوف أمشي على الطريق الصحيح الذي يقولون عليه وألتزم بضوابط النقابة”.

وتابع: “كانت مشكلة تعلمت منها وتعرّضت إلى الإيقاف، وقدّمت التماساً أكثر من مرة، وأتمنى أن تنظر النقابة التماسي، وأنا لا أعمل في مصر نهائياً، التزاماً بقرار الفنان هاني شاكر”. 

وختم قائلاً: “لا أشعر بطعم النجاح خارج مصر، وهذا بلدي وأنا ابنكم وآسف أنني أخطأت”.

وكان شاكوش قد تحدث في رمضان الماضي، عبر برنامج “كلام الناس” على “أم بي سي مصر”، عن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، وقال إن النقابة اتخذت قراراً بإيقافه لأجل غير مسمى بسبب أزمته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، فيما قررت إيقاف الأخير شهراً واحداً.

وأضاف أن البحراوي كانت نيته وقت الخلاف ليست سليمة من ناحيته، مشيراً إلى أن فرقته كانت تسبّه بالأم والأب عبر رسائل على صفحاته الخاصة، لذلك قرر مهاجمته على المسرح، ولم يفكر حينها إلا في أخذ حقه من الأخير، مضيفاً: “أخطأنا واعتذرنا، ماذا نفعل؟ هل يتم ذبحنا؟”.

وانفعل بشدة على الهواء خلال الحلقة، بعدما وصفت الإعلامية ياسمين عز، مغني المهرجانات حمو بيكا، الذي ظهر معه في اللقاء ذاته، بأنه تلقائي وعلى طبيعته، ليقاطعها حسن شاكوش قائلاً: “تلقائي مثلي على فكرة ولا يحضر الكلام”.

ما قاله دفع المذيعة إلى إحراجه قائلة: “إنت يا حسن سوسة لست سهلاً”، ليرد عليها منفعلاً: “هل تعرفينني؟ ثم إنني ناجح وأحب أن أفكر وأحضّر لعملي بدقة”.

موقوف بقالي 9 شهور».. حسن شاكوش: اتقدم بالإعتذار للفنان هاني شاكر ولأعضاء النقابة كلهم.

إلى الأعلى