أخبار عاجلة
عشية عرض “فارس”.. أحمد زاهر: النجاح من عندك يا رب

عشية عرض “فارس”.. أحمد زاهر: النجاح من عندك يا رب

متابعة بتجــرد: روّج الفنان أحمد زاهر لفيلمه الجديد “فارس” عبر “إنستغرام”، والمقرر طرحه بدور العرض اعتباراً من 18 أيار (مايو) الحالي.

ونشر الفيديو الدعائي للفيلم، وعلّق قائلاً: “باقي من الزمن يومان… “فارس” 18 أيار (مايو) الحالي في جميع دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي… يا رب يعجبكم والتوفيق والنجاح من عندك يا رب”.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد أعلنت إلغاء العرض الخاص بالعمل، وذلك بسبب سفر وانشغال بعض أبطاله.

وصرح منتج الفيلم أيمن يوسف، بأنه ستتم إقامة عرض خاص، غداً الثلثاء بسينما المعادي، لكن للمشاهدة فقط، من دون إجراء لقاءات تلفزيونية على الريد كاربت. وأوضح: “وذلك نظراً لسفر الفنان حسين فهمي أحد الأبطال الرئيسيين للفيلم خارج البلاد لمهرجان كان، بصفته رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الى جانب انشغال عدد آخر من الفنانين المشاركين بالفيلم في تصوير أعمال أخرى”. 

ويُذكر أن الفيلم يضم عدداً كبيراً من الفنانين من بينهم أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، عابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، كما يظهر صلاح عبدالله كضيف شرف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حركي تشويقي، من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وكان “فارس” قد تعرض منذ أيام لأزمة أخرى خاصة بالممثلة إيمان العاصي، وأثارت خلالها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نفت مشاركتها في أغنية “أنا تمام” الخاصة بالفيلم، بالرغم من نشر بعض الصفحات اسمها على الأغنية وزعمت مشاركتها بها، وأكدت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد تلك الصفحات بسبب التعدي على حقوقها والكذب بهدف التربح مادياً.

إلى الأعلى