أخبار عاجلة
“نتفليكس” تطلق باقة خاصة من الأعمال.. إليكم التفاصيل

“نتفليكس” تطلق باقة خاصة من الأعمال.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: أطلقت نتفليكس أخيراً باقة جديدة بعنوان “الاحتفاء بالاحتياجات الخاصة وأبعادها” دعما لتمكين الوصول، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية.

ونشرت الشركة في بيان رسمي تفاصيل عن الباقة التي تتكون من أكثر من 50 مسلسلا وفيلما تُصوّر قصص شخصيات من أصحاب الهمم ونمط حياتهم. وستُتاح الفرصة لأعضاء الشبكة لاستكشاف عالم من الشخصيات والمبدعين والشخصيات الواقعية التي تُقدّم مفاهيم وتوجّهات جديدة للتعبير عن الإعاقة.

إلى ذلك ستعمل نتفليكس على توسيع ميزات الوصف الصوتي والترجمة والدبلجة المتاحة بمختلف اللغات حول العالم، ليتسنّى للمشاهدين الذين هم بحاجة لهذه الميزات مشاهدة المسلسلات والأفلام التي يتم إنتاجها في دول مختلفة بلغتهم المحلية، وإثراء التجربة الترفيهية لتشمل الجميع أينما كانوا.

وفي ظل استخدام 40% من أعضاء شبكة نتفليكس حول العالم لميزة الترجمة، فإن هذه الباقة، وما يرافقها من قدرات الوصول، تمثّل جزءا لا يتجزأ من تجربة نتفليكس الفريدة.

وقد اكتسبت أعمال مثل “بريدجرتون” وNarcos و”فضيحة على طاولة التشريح” شعبية عالية من خلال توفير ميزتي “الوصف الصوتي” (AD) و”الترجمة للصمّ وضعاف السمع” (SDH) لتصل بذلك إلى الأعضاء في شتى أنحاء العالم، وتحرص نتفليكس باستمرار على أن تتميّز بكونها خدمة بثٍّ تقدّم تجارب شاملة يمكن للعائلات في أي مكان الوصول إليها.

إلى الأعلى