أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يكشف سبب تأجيل أغنيته الديو.. ما علاقة إليسا وسعد لمجرد؟

عاصي الحلاني يكشف سبب تأجيل أغنيته الديو.. ما علاقة إليسا وسعد لمجرد؟

متابعة بتجــرد: نفى النجم اللبناني عاصي الحلاني كل الأقوايل التي انتشرت في الأيام الماضية على المواقع الفنية، وتحدّثت عن تأجيل أغنيته الديو الجديدة مع عادل العراقي “خمسين ستين”، بسبب صدور أغنية “من أوّل دقيقة” التي طرحها النجمان إليسا وسعد لمجرد منذ 3 أسابيع.

وأكد عاصي الحلاني في مداخلة مسجلة عبر “سبايس” روتانا، أنه كان قد أعلن عن الأغنية الديو مع عادل العراقي خلال لقاء تلفزيوني على شاشة “تلفزيون دبي” في عيد الفطر الماضي، أي قبل إعلان إليسا وسعد لمجرد عن أغنيتهما المشتركة، وأضاف أنه حينها لم يحدّد موعدًا لصدور الأغنية.

أمّا عن ديو “من أوّل دقيقة”، عبّر عاصي الحلاني عن إعجابه بالأغنية ومحبّته لـ إليسا وسعد لمجرد الّلذين تجمعه بهما علاقة صداقة مميّزة.

وقال عاصي الحلاني أن أغنية “خمسين ستين” الديو مع عادل العراقي مختلفة تمامًا عن أغنية إليسا وسعد لمجرد، إذ أن أغنيته باللهجة العراقية وتنتمي إلى النمط الشبابي الراقص، وليست رومانسية كما ديو “من أوّل دقيقة”.

على صعيد آخر، يستعد عاصي الحلاني في الأيام المقبلة لطرح أغنية جديدة بعنوان “ضحكة حبيبي”، وانتهى مؤخرًا من تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد المنجد في لبنان.

إلى الأعلى