أخبار عاجلة
نبيلة عبيد تضع شروطًا للكشف عن مذكراتها.. ما هي؟

نبيلة عبيد تضع شروطًا للكشف عن مذكراتها.. ما هي؟

متابعة بتجــرد: ردت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، بشكل مباشر، على الأخبار التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، حول نيتها الكشف عن مذكراتها، وأسرار علاقاتها الشخصية البعيدة عن الفن، بعد إعلانها بدء تسجيل حلقات برنامجها الإذاعي الجديد، الذي يحمل عنوان “حكايات مع نبيلة عبيد”، وتروي فيه صفحات وفصولاً من مسيرتها الفنية الطويلة. 

وكتبت نبيلة منشوراً طويلاً، عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام”، قائلة: “عندما وافقت على تسجيل حكايات من مشوار حياتي بصوتي للإذاعة المصرية، كان هدفي في المقام الأول نقل تجربتي كفنانة إلى الجيل الجديد من نجوم التمثيل، بالإضافة إلى نوع من التوثيق الشخصي لتجارب وقصص مررت بها منذ بداياتي، وحتى استحققت أن يسبق اسمي لقب نجمة مصر الأولى”. 

وأضافت: “اللقب المحبب لقلبي، والذي لم يأتِ أبداً من فراغ، بل نتيجة تعب وبحث دائم عن التميز والنجاح مع كل عمل فني جديد قدمته”. 

وتابعت: “طبعاً البعض قد تخيل أن الحكايات سوف تتضمن أسراراً عاطفية، وقصص مغامرات ما بين مافيا رجال الأعمال ورجال السياسة أصحاب السلطة، وهذا طبعاً كله محض خيال من يؤلفون هذه القصص والعناوين، بحثاً عن الترند والسبق الإعلامي”. 

وبينت: “باختصار برنامج (حكايات مع نبيلة عبيد) سيكون حكايات ممتعة، ومفيدة لمن سيتابعونها من الممثلين الشباب والجمهور، وهي ليست مذكرات سونيا سليم في (الراقصة والسياسي)، لمن يبحث عن اسمه إذا كان مكتوباً، وأيضاً لن تكون أبداً حكايات سلوى شاهين في (كشف المستور)”.

على صعيد آخر، نفت نبيلة، في حوار تلفزيوني لها عرض مؤخراً، نيتها اعتزال التمثيل، وقالت: “موضوع الاعتزال أمر غير وارد بالمرة بالنسبة لي، فأنا لم ولن أعتزل، ولايزال أمامي الكثير لأقدمه، لكنني أصبحت مدمنة الاختفاء من وقت لآخر، فأنا أتعمد أن يكون ظهوري قليلاً، كما أنني أعشق السفر، ما يجعلني أرفض العديد من التكريمات التي تعرض عليَّ طوال الفترة الماضية لوجودي خارج البلد، وأحيانا أرى أنني غير متحمسة للتكريم. وعلى الجانب الآخر، أنا أمارس حياتي بشكل طبيعي للغاية، وأتواصل مع أصدقائي وأقاربي، وأختار الظهور في الوقت الذي يناسبني، ومتواصلة بشكل جيد جداً مع جمهوري عبر حسابي الرسمي على (إنستغرام)”.

إلى الأعلى