أخبار عاجلة
ديميت أوزدمير تعلن موعد زفافها.. وهذه تفاصيل الحفل

ديميت أوزدمير تعلن موعد زفافها.. وهذه تفاصيل الحفل

متابعة بتجــرد: بعد أن تجنبا إعطاء تاريخٍ محدد لزواجهما، وتأكيدهما في أغلب المناسبات أنه سيكون في نهاية شهر أغسطس القادم دون إعطاء تفاصيل أخرى، يبدو أن الممثلة التركية ديميت أوزدمير، وخطيبها المغني التركي أوزهان كوتش، تمكنا أخيراً من تحديد موعد الزفاف. 

وفي إجابة للثنائي الشهير حالياً، اللذين يعيشان علاقة سعيدة، على سؤال أحد الصحافيين أثناء خروجهما من أحد الأماكن، حول موعد زفافها، أكدت أوزدمير أنه سيكون في الـ26 من شهر أغسطس. 

وحول إذا ما كان هذا التاريخ يحمل ذكرى خاصة، أوضح أوزهان أنه مجرد يومٍ عادي جرى اختياره لأنه يناسبهما من حيث التفرغ، إذ سيكونان قد انتهيا من أعمالهما، وقادرين على إقامة الزفاف. 

أما تفاصيل الزفاف الأخرى، كاختيار الشهود ومكان إقامته، فكان رد نجمة “الطائر المبكر” بأنهما لم يفكرا بعد بالشهود بسبب ضيق الوقت، وأنهما سيقيمان الزفاف في إسطنبول، مشيرةً إلى أن كل ما قيل من مزاعم حول إقامتهما لذلك الزفاف في مكانٍ خارج تركيا ليس بالأمر الصحيح. 

كما مازح أوزهان الصحافي، الذي سأله ما إذا كانا سيقدمان أغنية سوياً كمفاجأة في الحفل، ليقول إنه في الأساس مغنٍّ، لتتابع ديميت بالقول: “ستكون المفاجأة إذا قمت أنا بالغناء”. 

وعن هدية الزفاف التي سيقدمها أوزهان لعروسه، أكد أنه لم يختر شيئاً حتى الآن، نافياً الشائعات التي قالت إنه قدم لديميت سيارة كهدية قبل الحفل، في حين مازحت ديميت الصحافيين بأنهم أحرقوا مفاجأتها لأوزهان، إذ كانت التقارير أكدت أنها ستقدم هدية لعريسها عبارة عن ساعة مميزة يحبها، بقيمة مليون ليرة تركية. 

وبعيداً عن أسئلة الزفاف، أوضحت نجمة “تكتيات الحب” أنها تنتظر بحماس بدأ عرض مسلسلها “بيني وبين الدنيا” على منصة “ديزني بلس”، لكنها لا تستطيع أن تحدد موعداً محدداً لبدء عرضه، لأن المنصة لم تقرر بعد. 

أما أوزهان، فتحدث عن عضلات البطن، إذ أراد الصحافي أن يعرف كيف حصل عليها كوتش، ليؤكد الأخير أنها جاءت نتيجة التمرين الصارم حيث لم يتوقف عن ممارسة الرياضة طوال فصل الشتاء. 

وعندما استغرب كوتش السؤال، قال له الصحافي إن هناك من يقول إنها ليست حقيقية، الأمر الذي جعل المغني التركي يضحك ويقول إنه اشتراها من الإنترنت، وانتظر وصولها 3 أشهر.

إلى الأعلى