أخبار عاجلة
دينا الشربيني تخصص يوماً للأطفال داخل عرض أزياء

دينا الشربيني تخصص يوماً للأطفال داخل عرض أزياء

متابعة بتجــرد: تشارك الفنانة دينا الشربيني في عرض أزياء Dolls & Dons، لموضة صيف 2022، والذي يُقام في بيانكي الساحل في الفترة ما بين 2 حتى 5 أغسطس.

ويشمل اليوم الأول من المعرض “Fashion Show” لأزياء مختارة من دينا الشربيني، وسيُخصص اليوم الثاني للأطفال لمقابلة دينا.

وكانت دينا الشربيني قد شاركت هذا العام في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية، وهي مسرحية “أحفاد ريّا وسكينة”، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظيت بعروض كاملة العدد، كما نافست في موسم رمضان الماضي بمسلسل “المشوار”، الذي تصدر “ترند” “تويتر” و”غوغل” أكثر من مرة، وحقق نجاحاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية دينا الشربيني، كان خلال موسم دراما رمضان 2022، حيث شاركت في بطولة مسلسل “المشوار” مع الفنان محمد رمضان. 

وكانت دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، مثل: “قصر النيل”، الذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم “لعبة النسيان” الذي تصدر “الترند” أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا “زي الشمس” الذي حقق نجاحاً كبيراً، وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل، وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. وعلى الصعيد السينمائي، تألقت دينا الشربيني، في بطولة العديد من الأفلام، مثل: “البعض لا يذهب للمأذون مرتين، وثانية واحدة، و30 مارس، وحامل اللقب”، وتنتظر إطلاق فيلمها “يوم 13″، خلال هذا العام.

إلى الأعلى