أخبار عاجلة
“قصة حب لا تخفى على احد” بين راغب علامة وجمهوره في قرطاج

“قصة حب لا تخفى على احد” بين راغب علامة وجمهوره في قرطاج

متابعة بتجــرد: أحيا النجم اللبناني راغب علامة حفلًا جماهيريًا كبيرًا بحضور الآلاف من محبيه في مهرجان قرطاج الدولي على مدى أكثر من ساعتين. 

وقبل انطلاق الحفل بأكثر من أربع ساعات وقفت طوابير طويلة من الجماهير التي توافدت على المسرح الاثري بقرطاج باكراً املاً في العثور على مكان في المدارج. وغلب الطابع النسائي على الجمهور الذي غصّت به المدارج حتى ان المئات اضطروا لمتابعة السهرة وقوفا.

غنّى راغب علامة مجموعة من أشهر اغانيه القديمة والجديدة التي يحفظها جمهوره عن ظهر قلب ويحرص على ترديدها معه راقصاً وهاتفاً باسمه، ونذكر منها: “قلبي عشقها والعيون” و “يا بنت السلطان” و”الي بعنا” و”أنا كل ما اشتاق إليها”، و”نسيني الدنيا”.

واختار راغب أن يختتم سهرته بأغنيته الجديدة” استمارة 6″ التي طرحها قبل أيام بينما كانت الشاشات العملاقة المركزة بالمسرح تبث الكليب الخاص بها. 

وصعد عدد من الأطفال على المسرح لالتقاط صور مع راغب، كما قدمت له معجبة هدية متمثلة في شجرة زيتون صنعت من العنبر ومعها علما تونس ولبنان. 

وصرّح السوبر ستار في مؤتمر صحفي عقب نهاية الحفل أن ما يربطه بالجمهور التونسي “قصة حب لا تخفى على احد”، مضيفاً انه رأى في المدارج ثلاثة أجيال قائلاً في هذا الصدد: “كان في الحفيدة والأمّ والجدة”. 

وكشف علامة عن رغبته في تقديم اغنية تونسية قائلاً: “دائماً اتلقى كلمات وألحاناً من كتاب وملحنين من كل الدول العربية الا تونس، لم يعرض على أي شخص اقتراحاً لأغنية أستطيع من خلالها ان اروج للهجة والفن التونسيين”.

يذكر أن تذاكر حفل راغب علامة نفذت قبل عشرة أيام من موعده وهذه ليست المرة الأولى التي يغني فيها النجم اللبناني في قرطاج امام شبابيك مغلقة، بل ان البعض اضطر لشراء التذاكر من السوق السوداء. 

إلى الأعلى