أخبار عاجلة
حقيقة مغادرة توم كروز لفيلم المهمة المستحيلة

حقيقة مغادرة توم كروز لفيلم المهمة المستحيلة

متابعة بتجــرد: عادةً تنتشر بعض التكهنات عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، خصوصاً تلك التي تعقب إنتاج بعض الأفلام، كما حدث مع النجم الأميركي توم كروز، الذي أُشيع أنه سيغادر سلسلة أفلام The Mission Impossible. 

هذه التكهنات جاءت بعدما أُعلن عن إصدار جزأين من Dead Reckoning، في 14 يوليو 2023، و28 يونيو 2024، حيث قالت مجلة “فارايتي” إن هذين الجزأين سيكونان بمثابة الوداع لشخصية إيثان هانت، التي لعبها النجم منذ عام 1996. 

ويبدو أن ما أُشيع حول ذلك لم يكن دقيقاً، إذ إن المخرج كريستوفر ماكواري، لم يؤكد أو ينفي تلك التكهنات، لكنه علق على الأمر خلال لقاءٍ له في بودكاست “Light the Fuse”، بالقول: “لا تصدق كل تقرير تقرأه عن توم كروز، عبر فارايتي”، مشيراً إلى أنه عمل مع كروز منذ 15 عاماً، ولم يسمع شيئاً يُصدق. 

وتابع المخرج إنه لا يستطيع أن يخبرنا بعدد المرات التي كان يقف فيها بجوار كروز، وشهد حدثًا ثم قرأ عنه في التداولات باليوم التالي، وكان شيئاً مما يصفونه صحيحاً أو حدث في الواقع. 

وروى المخرج الأميركي موقفاً وحيداً كان صحيحاً 100%، وتعود كواليسه إلى وجودهم في برمنغهام، لتصوير مشهدٍ بين توم وهالي، وفي اليوم التالي قرأ مقالاً صحيحاً في الصحيفة عما حدث، حيث جاء في المقال أن توم وأربعة ضيوف آخرين خرجوا لتناول العشاء في مطعم هندي. 

ومن التفاصيل التي كتبها المقال، أن توم أصر على الجلوس على طاولة في المطعم الرئيسي مع رواد المطعم الآخرين، ولم يرغب في الانعزال، بالإضافة إلى أن توم طلب ثلاثة طلبات من دجاج ماسالا، لأنه أحب طعمها كثيرًا. 

وأضاف ماكواري أنه من شدة دقتها قمت بالاتصال بتوم في اليوم التالي، وأخبرته بأن شيئاً غريباً في هذه المقالة، هو أنها صحيحة بنسبة 100%، مبيناً أن تلك كانت المرة الأولى التي يقرأ فيها مقالًا كُتب فيها كل ما حدث تمامًا. 

يُذكر أن فيلم المهمة المستحيلة الأول كان في عام 1996، وحققت الأفلام الستة التي تم إصدارها حتى الآن مجتمعة 3.5 مليارات دولار، في حين تم تقسيم جزئه السابع Dead Reckoning لجزأين.

إلى الأعلى