أخبار عاجلة
وفاة بطلة فيلم “غريس” الشهير عن عمر ناهز 73 عامًا

وفاة بطلة فيلم “غريس” الشهير عن عمر ناهز 73 عامًا

متابعة بتجــرد: نُشرت صورة عبر حساب المغنية والممثلة الأسترالية أوليفيا نيوتن-جون على إنستغرام الاثنين، أُعلن فيها عن وفاتها عن عمر ناهز 73 عاما داخل منزلها في جنوب كاليفورنيا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وبدوره، قال زوج الراحلة في بيان نشر على وسائل التواصل الاجتماعي إن أوليفيا نيوتن-جون “توفيت بسلام في مزرعتها بجنوب كاليفورنيا صباح اليوم وسط عائلتها وأصدقائها”، بعد صراع دام 30 عاماً مع سرطان الثدي. وكانت أوليفيا نيوتن-جون قد كشفت قبل عدة سنوات عن إصابتها بسرطان الثدي، الذي تفاقم وانتشر إلى منطقة الظهر، الأمر الّذي أجبرها على إلغاء عدة عروض فنية. 

ويُذكر أن النجمة خضعت قبل 25 عاماً لعملية استئصال جزئي للثدي، وشرعت في إنشاء مرفق لأبحاث علاج السرطان في أستراليا. أما بالنسبة لمسيرتها المهنية، فقد بدأت أوليفيا نيوتن-جون، التي وُلدت في بريطانيا ونشأت في أستراليا، مشوارها الفني في سن الطفولة وأصبحت نجمة عالمية بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة. 

واشتهرت نيوتن-جون بدور “ساندي” ضمن فيلم “غريس” أو Grease الغنائي الشهير عام 1978، الّذي لعبته إلى جانب النجم جون ترافولتا وأطلقا من خلاله أغنيتهما الشهيرة “يو آر ذا ون آي وانت” أو “أنت من أريده”، الّتي أصبحت من أكثر الأغنيات مبيعا في العالم.

إلى الأعلى