أخبار عاجلة
تامر حسني نجم أضخم حفلات صيف جدة بهذا الموعد

تامر حسني نجم أضخم حفلات صيف جدة بهذا الموعد

متابعة بتجــرد: يحيي النجم المصري تامر حسني حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن حفلات “فورها” لموسم صيف جدة في المملكة العربية السعودية وذلك يوم الجمهة 26 آب/أغسطس الحالي، يلتقي خلاله الجمهور ومحبّيه في أمسية لا مثيل لها.

تامر حسني أعلن عن الحفل من خلال صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، إذ علق على البوستر الدعائي للسهرة المنتظرة قائلًا: “جمهوري العظيم الغالي في جدة أشوفكم ان شاء الله في أضخم حفلات فورها على الاطلاق يوم الجمعة ٢٦ أغسطس في جدة سوبردوم. الحفلة من تنظيم 4M Events”.

وسيقدّم تامر حسني خلال الحفل المنتظر باقة من اجمل وأروع اغنياته الناجحة، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد “عشأنجي” الذي حقق أكثر من 35 مليون مشاهدة بعد 10 أيام فقط من صدوره.

ويضم ألبوم تامر حسني الجديد “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله” كلمات هاله الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع El Nabulsi، “أحلى كلام” كلمات كريم حكيم وتامر حسني، وألحان مودى منير و امر حسني، وتوزيع برونزي، “ما بجيش بالطريقة دي” كلمات تامر حسين، وألحان، تامر علي، وتوزيع يحيى يوسف، “بعد مؤقت” كلمات رمضان محمد، ألحان مودي منير، وتوزيع محمود صبري، “سوحنا” كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، “زي الأيام دي” كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع El Nabulsi، “خدنا مناعة” كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور، وتوزيع توما، “سجل يا تاريخ” كلمات تامر حسني وعليم، وألحان تامر حسني ومحمود ميري، وتوزيع El Nabulsi.

وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” كلمات حماده السيد، وألحان مديح محسن، وتوزيع أمير محروس، وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى