أخبار عاجلة
صفقة خيالية جديدة لـ جوني ديب.. إليكم التفاصيل

صفقة خيالية جديدة لـ جوني ديب.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: منذ إعلان براءته من التهم التي وجهتها له طليقته الممثلة الأميركية آمبر هيرد، وهو يشهد انفراجاً على صعيد العمل، إذ إن الممثل العالمي دوني ديب يعيش، حالياً، نشاطاً قلَّ نظيره. 

ويبدو أن نجم “قراصنة الكاريبي” سيعيد تعزيز علاقته مع الشركة الفرنسية المتخصصة بالسلع الفاخرة “ديور”، حيث تشير التقارير إلى أن ديب وقع صفقة متعددة السنوات مكونة من سبعة أرقام، لمواصلة العمل كوجه إعلاني لعطر “Sauvage”، الأكثر مبيعًا في دار الأزياء. 

ورغم أنه لا توجد تأكيداتٌ حتى الآن حول هذه الصفقة، فإن ما عزز وجودها قيام حساب الشركة الرسمي عبر “إنستغرام”، الذي يحمل اسم “Dior Beauty”، بنشر صورٍ ومقاطع فيديو يوم الإثنين لديب، ظهر فيها خلف الكواليس في إحدى حفلات موسيقى الروك التي أقامها في باريس، حيث التقطت هذه الصور بعدسة المصور الشهير غريغ ويليامز. 

كما قال موقع TMZ إن المصور الشهير ويليامز نظم جلسة تصوير قبل العرض وبعده، والتي سيتم استخدامها في إعلانات عطر Sauvage المستقبلية. 

ومنذ توقيع ديب لأول مرة مع “ديور” عام 2017، أصبح “Sauvage” العطر الأكثر مبيعًا في العالم، متجاوزًا الروائح النسائية الناجحة من “شانيل”، وغيرها من العلامات التجارية الكبرى. 

لكن هذه الشراكة لم تأتِ دون جدل، إذ وفي عام 2019، أثار إعلان “Sauvage” بطولة ديب، والذي عرض صوراً متعلقةً بالثقافة الأميركية الأصلية اتهامات بالاستيلاء الثقافي. 

كما أثارت الجدل، أيضاً، حينما تمسكت “ديور” به عام 2020، بعدما خسر قضية التشهير ضد صحيفة بريطانية وصفته بـ”المعنّف لزوجته”، واحتفظت الشركة بعلاقاتها التعاقدية مع النجم طوال وقت معركته القضائية الأخيرة. 

ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية تؤتي ثمارها، حيث قام العديد من المعجبين بشراء “Sauvage” على مواقع، مثل: “Sephora، وUlta”، لإظهار الدعم له خلال الإجراءات القانونية، كما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال، حيث كان قد تردد أن “ديور” حققت مكاسب هائلة، وارتفعت مبيعاتها من هذا العطر تحديداً، لتبيع زجاجة كل 3 ثوانٍ. 

وبعد أن فاز الممثل بالقضية في يونيو، قامت “ديور” ببث إعلان “Sauvage” لديب، في أوقات الذروة على قناة Fox.

إلى الأعلى