أخبار عاجلة
بعد إصابته بالشلل.. رسالة مؤثرة من جاستن بيبر لجمهوره

بعد إصابته بالشلل.. رسالة مؤثرة من جاستن بيبر لجمهوره

متابعة بتجــرد: يستكمل جاستن بيبر جولته الغنائية العالمية خلال موسم صيف 2022 وجزء كبير منها سيكون في أوروبا وآخر حفلاته كانت في مدينة ترونديم في النرويج. 

إختار جاستن لهذا الحفل اطلالة مريحة من اللون الزهري وأضاف قفازات، نظارات شمسية، قبعة وعقد للمسة مختلفة. 

ومن الواضح أن الجمهور تفاعل معه بشكل كبير هذا اليوم، الأمر الذي زاد من حماس جاستن على المسرح. ونشر بدوره لقطات من الحفل خلال تقديم أجمل اعماله Hold on وSomebody. 

أمّا اللحظة الأجمل من هذا الحفل كانت خلال حديثه حول الهدف من ألبوم Justice. فألقى جاستن خطاباً على المسرح قال فيه بما معناه: “عندما أنشأنا ألبوم Justice ، أردنا أن نجعلها لحظة وحدة، لحظة قبول، لحظة انتماء،في هذا العالم ،هناك الكثير من الانقسام ، والعدل هو أن نتحد جميعًا “.

وأكمل حديثه: “نعلم أن العنصرية شر، إنها خطأ. لكن أنا وأنت، سنكون صانعي الفارق. علينا أن نكون من يقف مع إخواننا وأخواتنا ونحدث تغييرًا. أنا ممتن جدًا لأن يكون كل واحد منكم هنا الليلة جزءًا من هذه الرسالة، وأن يكون جزءًا من هذه الرحلة.” 

وقبل هذا، كان لجاستن لقاء مع جمهوره في السويد بحفل ناجح وضخم. إختار فيه  اطلالة كاملة من اللون الأبيض ونشر أكثر من فيديو من الحفل تظهر حماسه الكبير على المسرح. 

يذكر أن جاستن يستكمل هذه الجولة بعد تأجيل عدد من العروض بسبب إصابته بمتلازمة رامزي هانت التي تسببت في شلل جزء من وجهه خلال الفترة الماضية.

إلى الأعلى