أخبار عاجلة
وثاثق “صادمة” في معركة جوني ديب وآمبر هيرد

وثاثق “صادمة” في معركة جوني ديب وآمبر هيرد

متابعة بتجــرد: كشفت صحيفة “الغارديان” عن تراجع عدد من الجمهور والمشاهير عن دعم الممثل العالمي جوني ديب والتعاطف معه بعدما كشفت المحكمة عن وثائق جديدة مثيرة للجدل.

وفي التفاصيل، جمع معجبو جوني ديب مبلغاً من المال للكشف عن وثائق قانونية من محاكمته العلنية ضد أمبر هيرد، وكانت المفاجأة أن معظمها لم تكن لصالح ديب الذي ظهر بصورة سيئة أفقدته تعاطف عدد من مؤيديه على مواقع التواصل.

وكشفت الوثائق عن تلاعب ديب بالملفات الصوتية والصور المهمة التي تشكل نقطة تحول في الإجراءات القانونية لإظهار أمبر هيرد في صورة سيئة، وكشفت أيضاً ابتعاد أمبر هيرد عن تسوية طلاق بقيمة 16 مليون دولار، في الوقت الذي اضطرت به مؤخراً إلى بيع منزلها من أجل دفع التعويض لصالح جوني ديب.

كذلك، أكدت الوثائق محاولة فريق جوني ديب القانوني لوم آمبر هيرد في وفاة صديقتها في حادث بالسيارة، بالاستناد إلى صور لها عندما وقعت في مخالفات قيادة السيارة وتعاطي المخدرات، بالإضافة إلى تقديم صور مسيئة لها في أوراق القضية، كانت المحكمة قد رفضتها.

وأوضحت صحيفة “الغارديان” أن عدد الوثائق غير المختومة في القضية وصلت إلى ما يقارب 6 آلاف ورقة وتضم العديد من التفاصيل التي أحبطت المتعاطفين مع جوني ديب.

 فقد أكدت بعض الأوراق عدم تعرض جوني لضرر جسدي أو عقلي بسبب العنف المنزلي، الأمر الذي يخالف ما قاله في المحكمة العلنية، فاعتبر البعض أنها محاولة منه لكسب التعاطف فقط.

ودفعت الوثائق بعدد من المعجبين إلى إلغاء متابعة صفحة جوني ديب في حين أقدم مشاهير على  إلغاء علامات الإعجاب عن منشورات ديب مثل بيلا حديد وهالي بيلي وأماندا نوكس وغيرهم.

ويأتي هذا الخبر بالتزامن مع توقيع ديب صفقة جديدة مكونة من 7 أرقام مع شركة “ديور” ليكون الوجه الإعلاني لعطر “سوفاج” لعدة أعوام ويواصل عمله مع الشركة العالمية.

إلى الأعلى