أخبار عاجلة
أفضل العروض على Netflix لمشاهدتها في أغسطس

أفضل العروض على Netflix لمشاهدتها في أغسطس

متابعة بتجــرد: تقدم منصة Netflix مجموعة جديدة من العروض المميزة، خلال أيام الصيف، وبشكل خاص، في شهر أغسطس، تقدم قائمة بأفضل الأعمال الدرامية الممتعة المتنوعة، بين إثارة الرعب، والرومانسية، والدراما المليئة بالأحداث.
 
 أفضل العروض على “Netflix”، في أغسطس 2022

 – Never Have I Ever
 أخيراً، وصل الموسم الثالث من العمل الدرامي الأكثر شهرة Never Have I Ever، على Netflix، في 12 أغسطس. تدور القصة من وجهة نظر ديفي، وهي مراهقة هندية أميركية من الجيل الأول نشأت في الجنوب، وبينما تحاول ديفي التنقل في المدرسة الثانوية، تقع في صراعات عديدة من الحب والصداقة وفقدان والدها، وغيرها من الأحداث.


 – Sandman 
 استناداً إلى سلسلة الكتاب الهزلي الشهيرة، بدأ عرض تلفزيوني رسمي لـThe Sandman، في 5 أغسطس، وهو عبارة عن رحلة دنيوية أخرى، يقوم بها البطل لاستعادة قوته، بعد أن ظل محتجزًا لمدة قرن.
 
 – Echoes 
 يعرض على Netflix، في 19 أغسطس، حيث تدور قصة الإثارة والغموض بين توأمين متطابقين، تبادلا الحياة سراً منذ أن كانا طفلين، وبلغا ذروتهما في حياة مزدوجة كبالغين، حيث يتشاركان منزلين وزوجين وطفلاً، لكن يصبح سرهما في خطر، عندما يفقد أحد التوأمين.
 
 – Locke & Key 
 استناداً إلى سلسلة الروايات المصورة الأكثر مبيعاً، تدور أحداث Locke & Key حول ثلاثة أشقاء، يكتشفون أن ممتلكات أجدادهم لديها بعض الأسرار الخفية، وعندما يُقتل والدهم، وينتقلون إلى منزل عائلته، سرعان ما يجدون عدداً من المفاتيح الغامضة في جميع أنحاء المنزل، والتي يمكن استخدامها لفتح الأبواب المختلفة بطرق سحرية.

 – Stranger Things 
 يعد Stranger Things أحد أفضل العروض على Netflix منذ إطلاقه، وهو الآن في موسمه الرابع، ومع إصدار الجزء الثاني الآن، تدور القصة حول مجموعة من المراهقين المحبوبين والمهووسين بالعلم قبل سن المراهقة، حيث يواجهون نشاطاً خارقاً غير متوقع، ويبدأ الموسم الرابع بعد ستة أشهر من معركة ستاركورت. 

 – The Umbrella Academy 

 تدور أحداث المسلسل المرشح لجائزة إيمي حول عائلة من الأبطال الخارقين، منهم الأخوان اللذان تم تبنيهما، وتدريبهما من قبل ملياردير غريب الأطوار لمحاربة الجريمة، ويبدأ الموسم الجديد بعد أن أوقفت العصابة “يوم القيامة” في عام 1963، فقط لإدراك أنهم خلقوا واقعاً بديلاً، يتولى فيه طاقم غامض جديد يسمى The Sparrows.

 – Russian Doll 

 عاد الموسم الثاني، الذي طال انتظاره من سلسلة Russian Doll، ويدور العمل حول لعبة deja vu (سبق أن شاهدته) في أفضل حالاتها، وتجد مطورة ألعاب نفسها عالقة في حلقة زمنية مستمرة، حيث تموت بشكل متكرر، وبطرق مختلفة، وتستعيد الحياة في نفس الليلة.

إلى الأعلى