أخبار عاجلة
حسام حبيب يعود للتواصل الإجتماعي.. هكذا هرب من مطاردة جمهور شيرين

حسام حبيب يعود للتواصل الإجتماعي.. هكذا هرب من مطاردة جمهور شيرين

متابعة بتجــرد: عاد الفنان المصري حسام حبيب إلى مواقع التواصل الإجتماعي بعد فترة انقطاع طويلة، وذلك بأوّل ظهور له عقب أزمته الشهيرة مع طليقته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، والتي انتقلت تفاصيلها من شاشات التلفاز والسوشيل ميديا إلى ساحات القضاء حاليًا.

حبيب، نشر صورة له يعزف على الغيتار الخاص به، موضحاً أن الاستوديو، هو المكان السعيد الذي يلجأ إليه، كما نشر فيديو آخر، خلال استماعه لإحدى أغنياته، في إشارة منه لعودته لممارسة نشاطه الفني.

وهرب طليق شيرين، من مطاردة جمهورها، بوصلات السب، التي يتعرض لها من خلال إغلاقه خاصية التعليقات عبر “إنستغرام”، حتى لا يتمكن أحد من توبيخه أو توجيه رسائل سلبية له.

وكانت شيرين، قد صدمت الجميع بتصريحاتها حول علاقتها بحسام حبيب، بعد الأزمات التي تعرضت لها بسببه، من بينها قيامه بحلق شعرها كما كان يعنفها جسدياً وبدنياً، كما تسبب في وجود مشكلات مع من حولها، أيضاً اتهمته بسرقة سيارتها، حيث حررت دعوى قضائية بذلك، ثم اتهمته بالتعدي عليها مع ابنتيها.

يذكر أنّ حبيب، رد على اتهامات طليقته، مؤكداً أنه قام برفع دعوى قضائية ضدها يتهمها فيها بالتشهير عبر وسائل الإعلام، كما أنه سيقوم بتقديم مستندات تكشف عن كذب ادعاءاتها.

إلى الأعلى