أخبار عاجلة
بعد عودته للتمثيل.. الصورة الأولى لجوني ديب من فيلمه الجديد

بعد عودته للتمثيل.. الصورة الأولى لجوني ديب من فيلمه الجديد

متابعة بتجــرد: انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صور للممثل العالمي جوني ديب في دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر، في سياق العمل السينمائي الأول له في أعقاب فوزه في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

وفي التفاصيل، نشرت شركة “Why Not Productions” الفرنسية أول صورة تشويقية لجوني ديب من الفيلم لتؤكد أن التصوير بدأ في 26 تموز (يوليو) الماضي.

وظهر جوني ديب بشعر أشقر اشتهرت به الشخصيات الفرنسية الكبيرة في الماضي مع قبعة بيضاء ولباس فرنسي اعتاد لباسه الحكام القدماء. 

كما أطل معصوب العينين بقماشة سوداء بدليل إلى أن الفيلم سيضم أحداثاً شيقة بدلاً من مجرد سرد سيرة ذاتية.وأشارت الشركة إلى أن مواقع التصوير شملت قصر فرساي التاريخي وقلاعاً أخرى في منطقة باريس بالإضافة إلى استوديو إنتاج الشركة.

وسيتطرق الفيلم  لحياة مدام دو باري، آخر امرأة ملكية للويس الخامس عشر في بلاط قصر فرساي. وستقوم بدورها الممثلة الفرنسية الشهيرة مايوين.

وسيسلط الفيلم الضوء على نشأتها في الفقر واستخدام ذكائها وجاذبيتها لتسلق درجات السلم الاجتماعي والوصول إلى الملك. وتُصور الممثلة على أنها شابة من الطبقة العاملة متعطشة للثقافة والمتعة.

إلى الأعلى