أخبار عاجلة
رسالة خاصة من نداء شرارة لجمهورها

رسالة خاصة من نداء شرارة لجمهورها

متابعة بتجــرد: وجهت نجمة “ذا فويس”، الفنانة الأردنية نداء شرارة، رسالة إلى جمهورها، عبر منصات التواصل الاجتماعي، انتقدت فيها متابعة الجمهور لبعض المشاهير الذين لا يقدمون محتوى يليق بفكر الناس، ومشاعرهم، وأحاسيسهم.

وقالت نداء، في رسالتها: “السوشيال ميديا صارت جزءاً من حياتنا.. ولذلك أريد القول للجمهور بأن متابعة بعض المشاهير (الفاضيين)، الذين لا يملكون محتوى راقياً ومفيداً، يضيع عليكم الوقت والجهد والاهتمام بتنمية أنفسكم”.

وتابعت نداء بأنها ليست ضد “ترزق” بعض المشاهير من صفحاتهم، وأضافت: “للأسف الشديد بات الناس يقيمون أهمية المشاهير بناءً على عدد المتابعين لهم، دون البحث عن أهمية هؤلاء، وعن الذي يمكن أن يقدموه لأوطانهم وأجيالهم”.

وأكدت نداء شرارة: “هناك موهوبون حقيقيون كثيرون يجلسون في بيوتهم، فقط لأنهم غير قادرين على (مسايرة) السوشيال ميديا، ومتطلباتها. أرجو أن تدعموا أصحاب المواهب الحقيقيين.. ادعموا من لا يجعلكم تشعرون بالنقص أو الغيرة”. 

 وحذرت نداء من أن دعم الناس لبعض المشاهير، يجعلهم مغرورين، مطالبة الجمهور بالتفكير بطريقة إيجابية، ودعم أصحاب المحتوى الهادف، الذي يسعى لنشر الحب والسلام والشعور بالمسؤولية، ودعم القصص الناجحة، واختتمت قائلة: “ادعم اللي بيعطيك أمل ببكرة بحفزك.. اللي بخليك تفكر بطريقة إيجابية.. اللي بيعطيك أفكار لشغلك، لأنو كبسة زر منك (متابعة) لشخص طريقته غلط ومحتواه فارغ.. بتخليه يفكر حالو صح”.

يذكر أن نجمة “ذا فويس” طرحت مؤخراً، “ميدلي” غنائياً بعنوان “يا طير الطاير وجفرا”، ضمن مشروعها الجديد “غني لفلسطين”، الذي تعيد به تقديم أغنيات الفلكلور الفلسطيني بتوزيع موسيقي حديث، مع الموزع الأردني خالد مصطفى، وتم تصوير العمل في تركيا.

إلى الأعلى