أخبار عاجلة
ابنة بريانكا شوبرا تنتزع منها هذا اللقب

ابنة بريانكا شوبرا تنتزع منها هذا اللقب

متابعة بتجــرد: منذ أن أعلنت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والمغني الأميركي نيك جوناس، عن ولادة طفلتهما الأولى “مالتي ماري”، في بداية عام 2022، والمعجبون يتوقون لمعرفة المزيد عن هذه الطفلة، التي تبلغ من العمر 7 أشهر الآن. 

وشاركت بريانكا صورةً لطفلتها عبر خاصية “ستوري”، تعمدت فيها عدم إظهار وجهها كما هي الحال دائماً، حفاظاً على خصوصية الطفلة، لكن تلك الصورة كشفت عن أمرٍ آخر. 

وظهرت “مالتي” في الصورة جالسة في ما يبدو أنه حجر أمها، الذي يحملها لتستعرض الملابس الجميلة التي ترتديها، والتي كُتب عليها لقب اشتهرت به والدتها. 

وبخطٍ جميل كُتب على ملابس الطفلة “فتاة ديزي”، وهو مصطلح مشتق من اللغة السنسكريتية يعني “الأرض.. البلد”، وغالبًا يستخدم كمصطلح تعريف لشخص من أصل جنوب آسيوي. 

وفي حين أنها، بالتأكيد، إشارة إلى تراث “مالتي” الهندي، إلا أنها تحمل معنى خاصًا أكثر، حيث إنها واحدة من أكثر الأغاني شعبية لبريانكا من فيلمها Dostana، الذي قدمته عام 2008، ونجحت به نجاحاً كبيراً في بوليوود، وبات اسم الأغنية من بعدها لقباً لبريانكا، حتى إنها أحياناً عُرفت به. 

وبالعودة إلى الصورة، فإنه ورغم عدم إظهار كامل وجه الطفلة الصغيرة، فإن اللقطة الرائعة التقطت أنف “مالتي”، وخديها الورديين والممتلئين، وشفتيها، اللتين تشبه فيهما والدها في بداياته، عندما انطلق الأخوان جوناس إلى الشهرة لأول مرة. 

يُذكر أن شوبرا جوناس شاركت، مؤخراً، صورًا من عطلة عيد ميلادها الأربعين الأخيرة على الشاطئ مع العائلة والأصدقاء، من بينها لقطة جميلة، حيث تحمل شوبرا ابنتها، وتغطي وجهها برمز القلب التعبيري، بينما يقف إلى جانبهما جوناس، وهو يحمل كعكة صغيرة، كتب عليها: “عيد ميلاد سعيداً لستة أشهر”، يقصد بها طفلته. 

وكان الثنائي شوبرا وجوناس قد رحبا بابنتهما في يناير الماضي، حيث قضت “مالتي” أول 100 يوم أو أكثر في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، لكنها تمكنت من الانضمام إلى والديها في منزل العائلة بعد إقامتها في تلك الوحدة. 

وعلى صعيد العمل، بريانكا تستعد حالياً لتلعب دور البطولة في فيلم كوميدي رومانسي، مستوحى من موسيقى سيلين ديون، بعنوان It’s All Coming Back to Me، كما أنها ستلعب دور البطولة في فيلم Citadel، وهو فيلم تجسس مليء بالإثارة، من إنتاج “أمازون”، يضم: ريتشارد مادن، وستانلي توتشي.

إلى الأعلى