أخبار عاجلة
أحمد عز: أفتقد والدي وهذا ما ربانا عليه

أحمد عز: أفتقد والدي وهذا ما ربانا عليه

متابعة بتجــرد: كشف الفنان أحمد عز في تصريحات صحافية عن افتقاده لوجود والده الراحل في حياته، مؤكداً أنه رباه وإخوته على الأمانة والأخلاق واحترام الآخرين.

وروى عز موقفا لا ينساه لوالده الراحل قائلاً: “كنت أسكن مع أسرتي في بناية سكنية من 4 أدوار بمنطقة المعادي، وجيراننا كانوا جواهرجية وكذلك كان صاحب العقار نفسه، وفي يوم ما مر الأخير على شقتنا وأعطى والدي شنطة سفر كبيرة، وطلب من والدي الاحتفاظ بها لفترة معينة، فاستدعاني والدي أنا وأخواتي وقال لنا الشنطة دي مش بتاعتنا وهحطها في الدولاب ده”.

وتابع: “مر عام كامل واسترد صاحب العقار شنطته كما هي، وعرفنا حينها أنها كانت حقيبة مليئة بالذهب، إذ ظلت في شقتنا دون أن نعرف ما بداخلها ولم نسع لذلك، ومن هذا الموقف، ربانا والدي على الأمانة والأخلاق والأدب، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته”.

وفي سياق مختلف، أبدى أحمد عز سعادته البالغة إزاء النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير “كيرة والجن” المعروض حالياً بدور العرض السينمائي، وذلك بعد تجاوز إيراداته لحاجز الـ100 مليون جنيه، مؤكداً أن أكثر ما أسعده كان إشادة الجمهور بالفيلم وقيمته الفنية، وهو الهدف الذي يسعى إليه دوماً في أعماله السينمائية.

إلى الأعلى