أخبار عاجلة
الأميرة شارلوت تقلد حركات والديها والجمهور يتفاعل

الأميرة شارلوت تقلد حركات والديها والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: أصبحت الأميرة شارلوت محط اهتمام محبي العائلة الملكية في الفترة الأخيرة بعدما باتت ترافق والديها في معظم المناسبات.

وفي أحدث ظهور للأميرة الصغيرة مع والدتها كيت ميدلتون ووالدها الأمير وليم، ظهرت في دورة ألعاب الكومنولث في برمنغهام تقوم بين الحين والآخر بتعابير وجه مضحكة.

والتقطت عدسات الكاميرات فيديو طريفاً للأميرة تحاول تقليد والدها، الأمير هاري. وبينما كان والداها منشغلين في الحديث معاً، حاولت تشارلوت تقليد طريقة جلوس والدها وجلست باسترخاء قبل أن تنحني إلى الأمام ووضعت يديها المشابكتين على ركبتيها.

وخلال زيارة الأميرة شارلوت ووالديها إلى المدينة المضيفة لألعاب الكومنولث، تعرفت إلى برنامج إعداد الجيل القادم من الرياضيين والنساء للبطولات المستقبلية. كما كشفت أنها تفضل رياضة الجمباز أكثر من غيرها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقلد فيها الأميرة الصغيرة والديها فقد سبق أن ظهرت الأميرة شارلوت في أحد الفيديوات تقلّد حركات والدتها بعد مراقبة تصرفاتها عن كثب.

@princesacharlotte_fans like father like daughter, it is not a coincidence that princess charlotte was sitting there in an identical position to that of her father on #princewilliam #princesscharlotte #charlotteofcambridge #dukeandduchessofcambridge #parati #royalfamily #bririshmonarqui #princesscharlotteofcambridge ♬ Señorita – Shawn Mendes & Camila Cabello
@theroyals_edits So adorable! #fyp #viral #royals #princesscharlotte #queenelizabeth #cute ♬ till forever falls apart – thespedups
إلى الأعلى