أخبار عاجلة
“ألتقيكم في الفردوس”.. رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم لوالديها الراحلين

“ألتقيكم في الفردوس”.. رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم لوالديها الراحلين

متابعة بتجــرد: وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة مؤثرة لوالديها الراحلين النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، إذ نشرت صورة لهما وأرفقتها بدعاء في ليلة الجمعة.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها إلى والديها والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: “اللهم ارحم من بقت حياتهم تنبض في ذاكرتنا وخلت أماكنهم بيننا واختفت أصواتهم عن مسامعنا واجعل لقاءنا الطويل الفردوس الأعلي يا كريم.. سميرغانم.. دلال عبدالعزيز”.

على صعيد آخر، تُنافس دنيا سمير غانم بفيلم “تسليم أهالي” في أول بطولة سينمائية مطلقة لها، وحقق الفيلم في يومه الأول مليون جنيه و148 ألفًا، وأضاف مليون جنيه في اليوم الثاني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حياة زوجين غير مستقرة، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، فيسعى الزوج للهروب.

يأتي هذا فيما تواصل إيرادات فيلم “تسليم أهالي” بالإرتفاع في دور العرض السينمائية، حيث وصلت إلى أكثر من 7 ملايين جنيه عقب عرضه بأسبوع واحد فقط، وذلك بحسب غرفة صناعة السينما، بعدما تم طرحه في الثالث من أغسطس الجاري.

الفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، عبدالله مشرف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، بالإضافة إلى الراحلة دلال عبدالعزيز، ويظهر ضيوف للشرف في الفيلم كل من أحمد فتحي، ومحمد ممدوح، ولوسي.

إلى الأعلى