أخبار عاجلة
“حفلة” نوال الزغبي تتصدّر وتسجل المزيد من الملايين

“حفلة” نوال الزغبي تتصدّر وتسجل المزيد من الملايين

متابعة بتجــرد: بعد 3 أسابيع على طرحها لأغنية “حفلة” بالتعاون مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، تستمر النجمة اللبنانية نوال الزغبي بحصد نجاح كليب الأغنية الذي تعاونت فيه مع المخرج فادي حداد.

وحقق فيديو كليب أغنية “حفلة” أكثر من 10 ملايين مشاهدة على قناة “لايف ستايلز ستوديوز” في موقع “يوتيوب”، إذ يحافظ الفيديو منذ صدوره على المراتب الأولى في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا في مصر ولبنان والسعودية والمغرب والجزائر وغيرها من البلدان العربية.

كما تتصدّر أغنية “حفلة” للأسبوع الثالث على التوالي المرتبة الأولى في تصنيف “أحلى الأغاني”، بحسب ما أعلن الحساب الرسمي لإذاعة وتلفزيون “أغاني أغاني”، مشيرًا إلى أنها الأغنية حصدت على أعلى نسبة تصويت من الجمهور منذ دخول التصنيف الذي يُعدّ أسبوعيًا.

يذكر أن فكرة فيديو كليب “حفلة” جاءت بسيطة، تناسب موضوع الأغنية التي تحمل رسالة قوّة ودعوة فرح وجهتها نوال الزغبي إلى كل السيدات اللاتي يواجهن مشاكل وأزمات عاطفية.

وظهرت نوال الزغبي خلال الكليب بأكثر من إطلالة مميّزة، تقدّم عرضًا استعراضيًا برفقة مجموعة من الراقصات يؤدّون أنواعاً من الرقصات، بين رقص الصالون والرقص الشعبي بوجود ديكورات ملوّنة لعبوا دوراً في تصميم الرقصة.

نفيد بالذكر أن أغنية “حفلة” هي باللهجة المصرية، من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمر الخضري.

إلى الأعلى