أخبار عاجلة
دنيا بطمة بأوّل ردّ على فيديو اعتذار زوجها.. والجمهور يتفاعل

دنيا بطمة بأوّل ردّ على فيديو اعتذار زوجها.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: لا يزال خبر انفصال النجمة المغربية دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك محط اهتمام الجمهور، فبعد اعتذاره وتأكيده أن هناك خلافاً بينهما، حرصت بطمة على تجاهل الأمر بطريقة واضحة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي,

وشاركت بطمة متابعيها على تطبيق “إنستغرام” بمقطع فيديو استعرضت من خلاله إطلالتها المميّزة على أنغام أغنية أصالة نصري الجديدة “غلبان” وبدت في غاية الحماسة وتضج جمالاً وأنوثة ببدلة مصمّمة من قماش المخمل الناعم باللون الأسود والمزيّن بالخيوط الذهبية من الجهة الأمامية وعلى الأكمام وعلى البنطال، ويشبه إلى حدّ كبير تصميم القفطان ولكن على شكل بدلة فخمة.

كذلك حرصت دنيا على مشاركة متابعيها بمقاطع فيديو من حفل زفاف تواجدت فيه بمدينة الدار البيضاء وتم استقبالها بزفة مميزة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع واعتبر أنه ردّ غير مباشر على زوجها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع مقاطع دنيا بطمة واعتبر الكثير منهم أنها ردّت من خلال أغنية أصالة على اعتذار زوجها بطريقة غير مباشرة، لافتين إلى أنها تتجاهل الردّ المباشر على الترك عبر السوشيال ميديا وتفضّل تجاهل الأمر بطريقة ذكية.

وأُثيرت هذه الضجة عبر السوشيال ميديا بعد منشور الترك عبر خاصية “الستوريز” والذي كتب فيه: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي”. وأضاف: “أقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها. فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معاي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى”.

إلى الأعلى