أخبار عاجلة
رشوان توفيق يكشف أسراراً عن علاقته بزوجته الراحلة

رشوان توفيق يكشف أسراراً عن علاقته بزوجته الراحلة

متابعة بتجــرد: روى الفنان رشوان توفيق، في تصريحات تلفزيونية، كواليس علاقته بزوجته الراحلة، وكيف تعرف إليها، وسر إصراره على الارتباط بها.

وقال رشوان توفيق، أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “الستات”، إنه كانت تجمعه بزوجته قصة حب وكفاح، مؤكداً أنها مازالت تسكن في داخله.

وأضاف رشوان توفيق أنهما تزوجا في سن صغيرة، عندما كان كل منهما في دراسته الجامعية، وتابع أنه كان يراها عند زيارتها لشقيقتها، والتي كان منزلها يقع بجوار منزله، موضحاً أنه في الكثير من الأحيان كان يلقي عليها السلام داخل المصعد، لكنها كانت لا تجيب.

وأوضح رشوان توفيق أنه أصر على الزواج من أميمة، بعد علمه بأنها شخصية مكافحة تريد الزواج من رجل ناجح ومكافح، ويحققان أحلامهما معاً.

وأكد الفنان القدير أنه كان يحضر طعام الإفطار لزوجته الراحلة، حيث كان حريصاً على الاستيقاظ قبلها بفترة زمنية، حتى يستطيع أن يجهز الطعام، وتجد كل شيء جاهزاً بجوارها.

كما كشف رشوان توفيق أنه كتب جميع أملاكه لزوجته حباً ووفاء وتقديراً منه لها، ولمشوارها الطويل معه، لأنها تحملته في أيام صعبة.

وزوجة رشوان توفيق هي أميمة حسن عبدالرحمن، وهي والدة أبنائه، ورآها الفنان لأول مرة في أحد العروض المسرحية بالجامعة، حيث كانت ضمن الحضور، ولفتت نظره منذ اللحظة الأولى، ولم يكن يعلم بأن شقيقتها جارته.

ولدى الفنان رشوان توفيق من زوجته الراحلة أميمة حسن 3 أولاد، هم: توفيق وقد توفاه الله، كما رزق منها بابنتيه: الإعلامية هبة رشوان، والصغرى آية.

إلى الأعلى