أخبار عاجلة
بفيديو جديد.. محمد رمضان يسخر من مروّجي شائعة الشذوذ

بفيديو جديد.. محمد رمضان يسخر من مروّجي شائعة الشذوذ

متابعة بتجــرد: سخر الفنان محمد رمضان من فشل الحملة التي قادها بعض “المأجورين” عليه وفق ما وصفهم، لتشويه سمعته بعد الحديث عن فيديو قيل إنه ظهر فيه في وضع مخل.

ونشر محمد رمضان فيديو له ظهر فيه وقد استعان ببرامج تضع تأثيرات على الوجه، ليظهر بشكل مخيف، وبعدها استعان بمشهد للفنان السعودي ناصر القصبي وهو يصرخ، وعلق على الفيديو قائلاً: “رد فعل الأعداء بعد فشل الحملة”.

وكان محمد رمضان قد واجه أزمة جديدة بعد نجاح حفله الأول بالساحل الشمالي حيث فوجئ بانتشار مقطع فيديو تسبب في اتهام بعض الجمهور له بالشذوذ الجنسي، وتعاقبت على أثره العديد من الاتهامات حوله بعد انتشار هذا الفيديو عبر جميع المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى غير العادة، خرج رمضان ليرد على تلك الشائعات وعلى مروجي هذا الفيديو، الذي اعتبره رمضان حملة ممنهجة ومدروسة جيداً للنيل منه ومن سمعته الشخصية والفنية.

وقام رمضان بنشر فيديو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه في المعتاد لا يرد على الشائعات لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

وأضاف رمضان خلال الفيديو: “حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها”.

وتابع: “انتصاراً لجمهوري وانتصاراً لديني وانتصاراً لبلدي وانتصاراً لاسمي.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ”.

إلى الأعلى