أخبار عاجلة
ميريام فارس نجمة أقوى حفلات موسم الجيمرز على الإطلاق

ميريام فارس نجمة أقوى حفلات موسم الجيمرز على الإطلاق

متابعة بتجــرد: ضمن حدولها الفني الحافل لموسم الصيف الحالي، تحيي ملكة المسرح ميريام فارس أقوى حفلات موسم الجيمرز على مسرح محمد عبده أرينا في المملكة العربية السعودية.

وأعلن الحساب الرسمي لـ”موسم الجيمرز” عن حفل ميريام فارس يوم 25 آب/أغسطس الجاري، ويعد أقوى حفلات الموسم على الإطلاق، ويبدأ منذ السابعة والربع مساءً حتى الواحدة صباحاً.

على صعيد آخر، تواصل ميريام فارس تشويق الجمهور لمشاريع فنية جديدة تحضرها في الكواليس ومن بينها استعدادها لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “قضيها انبساط”، واستعدادها للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم “المونديال” في قطر من خلال تقديم مفاجأةٍ فنيّة بالتعاون مع الفيفا.

كما تستمر ملكة المسرح في حصد نجاح أغنية “هذا الحلو“، كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع،ميكس وماسترينج حسام الدين، إذ حقق فيديو الأغنية أكثر من 110 ملايين مشاهدة بعد 4 أشهر فقط من صدوره على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

وتتصدّر أغنية “هذا الحلو” منذ صدورها قائمة الأغاني الأكثر رواجًا، إذ تكتسح الأغنية مواقع “إنستغرام”، و”تيك توك”، و”فيسبوك” في فيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية وخطوات راقصة تترجم كلمات الأغنية التي تحمل جرعة زائدة من الطاقة الإيجابية.

إلى الأعلى