أخبار عاجلة
رانيا يوسف: “أنا الأكثر ذكاءً بسبب أخطائي”

رانيا يوسف: “أنا الأكثر ذكاءً بسبب أخطائي”

متابعة بتجــرد: استعارت الممثلة المصرية رانيا يوسف اقتباسًا للتعبير عن ثقتها في سعادتها وذكائها وقوتها، وحسب الاقتباس فهي تعلمت الذكاء بسبب تكرار أخطائها، وعرفت الطريق إلى السعادة بعد مكابدة الحزن، وأصبحت قوية لأن هذا ما يفرضه عليها وضعها حاليا.

رانيا اختارت نشر صورة لها بإطلالة غجريات إسبانيا، التقطتها خلال عطلتها الصيفية الحالية، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: “أنا أقوى لأنه كان يجب عليّ أن أكون كذلك، أنا أكثر ذكاءً بسبب أخطائي، وأسعد لأنني عرفت الحزن والآن أكثر حكمة بسبب أنني تعلمت من كل دروسي”.

يذكر ان رانيا يوسف واجهت ردود فعل عنيفة من الجمهور بعد ظهورها بإطلالات جريئة خلال عطلتها الصيفية، وردت عليهم برسالة تحدي قالت فيها: “لا اهتم بماذا تفكرون، لأنني لم أولد كي أثير إعجابكم”.

وتنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل “عالم تانى” الذي تقوم ببطولته بمشاركة عدد من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى، صوفية، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقى، مروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

إلى الأعلى