أخبار عاجلة
أصالة تُهدي زوجها أغنية جديدة.. “دموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي”

أصالة تُهدي زوجها أغنية جديدة.. “دموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي”

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة السورية أصالة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة “شايفة فيك”، والتي تتعاون فيها مع الفنان رامي صبري، حيث أعربت عن سعادتها الكبيرة بتعاونها معه، مشيرة إلى أن كلمات الأغنية تعبر عن كثير من حالات الحب التي تمر بها حاليًا.

وأهدت أصالة الأغنية لزوجها فائق حسن معلقة عليها برسالة امتلأت بمشاعر الحب وكلمات فياضة عبرت بها عن شعورها تجاهه، حيث كتبت قائلة: “هو الصديق والأخ الشهم المُحب.. كنت بدور على كلام يليق بمشاعري الفياضة، تجاه أغلى إنسان على قلبي، جوزي الحبيب.. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكل صفاته بالمحبة، بالعطاء، بالحنان، بالصداقة”.

وتابعت: “شكرًا أخي الحبيب، راموتي، على هديتك الغالية بكل ما تحتويه الأغنية من معاني حلوة، معرفتش أغنيها غير بدموعي، بحجم الحب اللي بقلبي لإنسان أعطاني حياة جديدة، استنيتها عمري كله.. غنيت بصوت من أعمق أعماقي، ما اهتميت بقوته، ولا بحرفيته بس اهتميت بشعوري، يوصل لكل قلب بيحب، هايم بيدور على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان”.

واحتفلت أصالة بتخطي ألبومها الجديد “شايفة فيك”، حاجز الخمسين مليون مشاهدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و”يوتيوب”، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذا الرقم الذي حققه الألبوم في فترة وجيزة من طرحه، مما جعلها تتصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أشاد بهذا الألبوم العديد من نجوم الفن، وحرص زملاؤها على تهنئتها بهذا النجاح.

إلى الأعلى