أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب في الاستوديو.. صورة مع “أجدع راجل في مصر” تحدث تفاعلًا

شيرين عبد الوهاب في الاستوديو.. صورة مع “أجدع راجل في مصر” تحدث تفاعلًا

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب صورة جديدة على حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” صورة من أحدث ظهور لها مع مدير أعمالها محمد فؤاد الشهير بميمي، الذي تولى مؤخرًا مسئولية إدارة أعمالها بدلاً من سارة الطباخ.

وظهرت شيرين في الصورة أثناء تواجدها مع مدير أعمالها ميمي فؤاد في الاستوديو حيث تضع لمساتها الأخيرة على بعض الأغنيات الجديدة وعلّقت قائلةً: “مع مدير أعمالي “ميمي” أجدع راجل في مصر”. وتفاعل الجمهور مع الصورة وتركوا لشيرين الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للأغنية الجديدة.

من ناحية أخرى، تتعاون شيرين مع الشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى في أغنية جديدة تحمل اسم “المترو”، والمقرر طرحها خلال الساعات المقبلة، كما تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “عودتني الدنيا”، من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسي.

يُشار إلى أن شيرين عبد الوهاب، تستعد لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، وذلك يوم 20 آب (أغسطس) الجاري، وقد نشر القائمون على مهرجان قرطاج، عبر الصفحة الرسمية على “فيسبوك”، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي يقام في الفترة من 14 آب (أغسطس) إلى 20 من نفس الشهر، بحضور عدد كبير من الفنانين.

إلى الأعلى