أخبار عاجلة
مصالحة شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى.. من كان الوسيط؟

مصالحة شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى.. من كان الوسيط؟

متابعة بتجــرد: نجح الشاعر المصري أمير طعيمة في إنهاء الخلاف الحاد، الذي كان قد نشب بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان المصري عمرو مصطفى، حيث سيعود الثنائي للتعاون مجدداً من خلال أغنية “المترو”، التي كتبها طعيمة.

وتوسط طعيمة، للصلح بين الثنائي، حيث كانت شيرين قد تحدثت معه، عن الأغنية فأبلغها بأن عمرو مصطفى هو الملحن، ليحدث الصلح، خلال مقابلة داخل الاستوديو مباشرة.

الملحن المصري، أعلن عن عودة التعاون مجدداً مع الفنانة المثيرة للجدل، من خلال أغنيته الجديدة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث نشر بوستر الأغنية معلقاً: “أغنية المترو، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي”.

كانت الفترة الماضية قد شهدت خلافات حادة بين الثنائي وصلت إلى تبادل الاتهامات، حيث قالت شيرين، إن عمرو مصطفى لا يصلح أن يكون مطرباً، مؤكدة عدم إعجابها بصوته، كما أنه لا يفقه أي شيء عن الموسيقى ووصفته بالمطرب الفاشل ذي الصوت السيئ.

بينما خرج عمرو مصطفى عن صمته فكتب عبر حسابه في “تويتر”: “افتكري فقط (رائحة قدميك)، عندما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، فتوسلا لي أن أسمع صوتك، بعدها أوصلتها بسيارتي الخاصة حتى عباس العقاد، ثم ذهبت لأغسل السيارة من الرائحة السيئة”.

إلى الأعلى